مجتمع

فقد شاب بريطاني في الخامسة والعشرين من العمر أعصابه، حين رفضت صديقته أكل طبخ والدته فطعن بالسكين والشوكة التي كانت تحملهما صديقته دون تردد.

وقالت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، إن أندرو أوكويت، فقد أعصابه وطعن صديقته عدة مرات بصدرها بسكين مطبخ وشوكة، وتركها تنزف بشدة على طاولة العشاء.

وأشارت إلى أن الضحية، التي لم يتم الكشف عن هويتها لأسباب قانونية، جرى نقلها إلى المستشفى للعلاج من فشل رئوي بعد أن اتصل صديقها بالإسعاف، وقامت برفع شكوى ضده لاحقاً إلى الشرطة.

وقالت الصحيفة إن الشرطة اعتقلت أوكويت وحبسته على ذمة التحقيق، لكنه أرسل رسائل تهديد إلى صديقته في محاولة لإجبارها على إسقاط الشكوى، وقضت محكمة التاج بمدينة واريك لاحقاً بسجنه 6 سنوات. وأضافت أن المحكمة استمعت إلى أن أوكويت هاجم صديقته يوم خروجه من السجن حيث أمضى 16 أسبوعاً.

**

رأى عزرائيل في منامه فمات

 

 

في واقعة وفاة غريبة الأطوار، لقي عامل هندي في نادي عجمان بدولة الإمارات العربية حتفه وذلك بعد رؤيته لملك الموت في منامه.

وذكرت صحيفة "الأنباء" الكويتية أن عاملا يدعى أنشوكانديل مصطفى - هندي الجنسية ويبلغ من العمر 56 عاما، أن شهود عيان أكدوا أن مصطفى سلمهم جواز السفر الخاص به وبطاقة الهوية وهاتفه النقال في منتصف الليل، مدعياً أنه رأى عزرائيل في منامه وأنه سيفارق الحياة بعد دقيقتين، وما لبث أن فرغ من كلامه، إذ سقط ميتاً. وأضاف الشهود أن أنشوكانديل مصطفى كان قد استيقظ من نومه عند منتصف الليل تقريباً مهرولاً إليهم، في وجود ما يقرب من 20 شخصاً بينهم، وادعى أنه شاهد ملك الموت في منامه وبصحبته ثلاثة آخرين، وعندما استيقظ مفزعاً وجدهم أمامه، مما دفعه لحمل جواز سفره وبطاقة الهوية الخاصة به وهاتفه النقال وسلمها لهم قناعة بأنه سيموت في تلك اللحظات.

وأكملوا خلال التحقيقات: "ظننا عندما أخبرنا زميلنا بوفاته بعد دقيقتين أنه سيُقدم على الانتحار حيث كان يمر بضائقة مالية، لكنه نفى تفكيره في ذلك، وطلب تناول الماء، ثم ارتعش بشدة بعدها، وكان يحاول الجري من أمامنا لكنه سقط في تلك اللحظة ميتاً".

ثقافي

  • في افتتاح الطبعة الـ 13 لمهرجان جميلة العربي...سهرة جزائرية - سورية مميزة

     استهلت الطبعة الـ 13 لمهرجان جميلة العربي، ليلة الخميس إلى الجمعة، التي أشرف على افتتاحها وزير الثقافة عز الدين ميهوبي

    تفاصيل أكثر...
  • من خلال مسابقة محلية...موسيقى وأغنية "الراب" تنعش سهرات صيف عنابة

     تشهد سهرات صيف عنابة 2017 انتعاشا ملحوظا تصنعه مختلف طبوع الغناء والرقص التي تنشط سهرات الاصطياف بهذه المدينة، من بينها

    تفاصيل أكثر...
  • في اختتام مهرجان مستغانم...ميهوبي يؤكد على توثيق الحركة المسرحية وتطوير الصناعة السينمائية

     أكد وزير الثقافة عز الدين ميهوبي خلال اشرافه على فعاليات اختتام المهرجان الوطني للهواة بمستغانم في طبعته الـ 50 والذي

    تفاصيل أكثر...
  • "الكنز" و"الأندلس".....إنتاجان ضخمان وإيرادات محفوفة بالمخاطر

     الصدفة وحدها هي التي خلقت المواجهة بين المخرج شريف عرفة ونظيره خالد يوسف، فلكل منهما اسم كبير ولديهما القدرة على

    تفاصيل أكثر...
  • 1

رياضي

  • أكد بأن حظوظ "الخضر" قائمة للتأهل إلى المونديال...زطشي: قادرون على تنظيم "الكان" بـ24 منتخبا..بوڤرة من اللاعبين الذين تُعوّل عليهم الفاف للنهوض بالكرة الجزائرية

    الجزائر- أكد رئيس الفاف خير الدين زطشي أن الجزائر قادرة على تنظيم نهائيات كأس أمم إفريقيا في أيّ وقت، وبمشاركة

    تفاصيل أكثر...
  • ستبرمج صيفا بدلا من فصل الشتاء ابتداء من "كان 2019"...الكاف تقرر رسميا  إجراء"الكان" بـ 24 منتخبا...نحو إعادة ضبط تصفيات "كان" الكاميرون

    أعلنت "الكاف"، رسميا أن نهائيات كأس أمم إفريقيا أكابر لِكرة القدم ستجرى بـ 24 منتخبا بدلا من 16 فريقا وطنيا،

    تفاصيل أكثر...
  • رفضت طعن الاتحاديات المشككة في انتخاب براف...المحكمة الرياضية توجه ضربة موجعة للوزير ولد علي

     وجهت محكمة التحكيم الرياضي ضربة موجعة لوزير الشباب والرياضة الهادي ولد علي، عندما رفضت الطعن الذي تقدمت به الاتحاديات الرياضية

    تفاصيل أكثر...
  • مستقبله في كارديف سيتي غير مضمون...ستراسبورغ الفرنسي يصر على ضم سعدي

     قالت، الخميس، مجلة "فرانس فوتبال" إن الدولي الجزائري إدريس سعدي المحترف بنادي كارديف سيتي الويلزي، اقترب من الانضمام لنادي ستراسبورغ

    تفاصيل أكثر...
  • 1