مجتمع

فقد شاب بريطاني في الخامسة والعشرين من العمر أعصابه، حين رفضت صديقته أكل طبخ والدته فطعن بالسكين والشوكة التي كانت تحملهما صديقته دون تردد.

وقالت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، إن أندرو أوكويت، فقد أعصابه وطعن صديقته عدة مرات بصدرها بسكين مطبخ وشوكة، وتركها تنزف بشدة على طاولة العشاء.

وأشارت إلى أن الضحية، التي لم يتم الكشف عن هويتها لأسباب قانونية، جرى نقلها إلى المستشفى للعلاج من فشل رئوي بعد أن اتصل صديقها بالإسعاف، وقامت برفع شكوى ضده لاحقاً إلى الشرطة.

وقالت الصحيفة إن الشرطة اعتقلت أوكويت وحبسته على ذمة التحقيق، لكنه أرسل رسائل تهديد إلى صديقته في محاولة لإجبارها على إسقاط الشكوى، وقضت محكمة التاج بمدينة واريك لاحقاً بسجنه 6 سنوات. وأضافت أن المحكمة استمعت إلى أن أوكويت هاجم صديقته يوم خروجه من السجن حيث أمضى 16 أسبوعاً.

**

رأى عزرائيل في منامه فمات

 

 

في واقعة وفاة غريبة الأطوار، لقي عامل هندي في نادي عجمان بدولة الإمارات العربية حتفه وذلك بعد رؤيته لملك الموت في منامه.

وذكرت صحيفة "الأنباء" الكويتية أن عاملا يدعى أنشوكانديل مصطفى - هندي الجنسية ويبلغ من العمر 56 عاما، أن شهود عيان أكدوا أن مصطفى سلمهم جواز السفر الخاص به وبطاقة الهوية وهاتفه النقال في منتصف الليل، مدعياً أنه رأى عزرائيل في منامه وأنه سيفارق الحياة بعد دقيقتين، وما لبث أن فرغ من كلامه، إذ سقط ميتاً. وأضاف الشهود أن أنشوكانديل مصطفى كان قد استيقظ من نومه عند منتصف الليل تقريباً مهرولاً إليهم، في وجود ما يقرب من 20 شخصاً بينهم، وادعى أنه شاهد ملك الموت في منامه وبصحبته ثلاثة آخرين، وعندما استيقظ مفزعاً وجدهم أمامه، مما دفعه لحمل جواز سفره وبطاقة الهوية الخاصة به وهاتفه النقال وسلمها لهم قناعة بأنه سيموت في تلك اللحظات.

وأكملوا خلال التحقيقات: "ظننا عندما أخبرنا زميلنا بوفاته بعد دقيقتين أنه سيُقدم على الانتحار حيث كان يمر بضائقة مالية، لكنه نفى تفكيره في ذلك، وطلب تناول الماء، ثم ارتعش بشدة بعدها، وكان يحاول الجري من أمامنا لكنه سقط في تلك اللحظة ميتاً".

ثقافي

  • فيفي عبده: طلّقت زوجي بسبب مقلب

    تحدّثت الفنانة المصرية فيفي عبده عن المقالب التي تعرّضت لها في العامين الماضيين خلال شهر رمضان، ما جعلها تمتنع عن

    تفاصيل أكثر...
  • ريم البارودي: تزوجت أحمد سعد قبل أسابيع من زواجه بسمية الخشاب

    قالت الفنانة ريم البارودي في تصريح خاص لـ"صدى البلد" إنها تزوجت من الفنان أحمد سعد قبل أسابيع من زواجه من

    تفاصيل أكثر...
  • تيم حسن ووفاء الكيلاني هل تزوجا عرفيا قبل عام؟

    نقلت مجلة "سيدتي" بعض المعلومات الّتي قالت إنها تتسرّب بعد زواج الممثل السوري تيم حسن من الإعلاميّة المصريّة وفاء الكيلاني.

    تفاصيل أكثر...
  • سلمى حايك تبكي: لم أنم بعد حادثة مانشستر بسبب خوفي على ابنتي

    كشفت الممثلة العالمية سلمى حايك أنها صدمت بخبر الهجوم الإرهابي الذي طال حفل إريانا غراندي في مانشستر أرينا.

    تفاصيل أكثر...
  • 1

رياضي

  • بودبوز ثاني أفضل صانع ألعاب في البطولات الأوروبية

    الجزائر-حل نجم المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم  رياض بودبوز في المركز الثاني في الترتيب الخاص بأفضل صناع لعب في الدوريات

    تفاصيل أكثر...
  • الجولة الثانية من رابطة أبطال إفريقيا... اتحاد العاصمة يسقط في زيمبابوي

    الجزائر-خسر، الأربعاء، فريق اتحاد العاصمة أمام نادي كابس يونايتد الزيمبابوي، بهدفين لهدف في لقاء الجولة الثانية من رابطة أبطال إفريقيا،

    تفاصيل أكثر...
  • الإدارة الصينية تضعه ضمن أولوياتها... ميلان يزاحم البلوز على موراتا

    اقترب نادي ميلان الإيطالي، من إتمام صفقة الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم ريال مدريد الإسباني، في الصيف المقبل بصفقة تقدر بمبلغ

    تفاصيل أكثر...
  • قدم ثلاثة مواسم متواضعة في القلعة الكاتالونية... رغبة ماثيو تصطدم بمخطط برشلونة

    كشفت صحيفة "سبورت"، عن رغبة الفرنسي جيرمي ماثيو، مدافع نادي برشلونة، في البقاء داخل قلعة "الكامب نو" لموسم آخر، حتى

    تفاصيل أكثر...
  • 1