مجتمع

فقد شاب بريطاني في الخامسة والعشرين من العمر أعصابه، حين رفضت صديقته أكل طبخ والدته فطعن بالسكين والشوكة التي كانت تحملهما صديقته دون تردد.

وقالت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، إن أندرو أوكويت، فقد أعصابه وطعن صديقته عدة مرات بصدرها بسكين مطبخ وشوكة، وتركها تنزف بشدة على طاولة العشاء.

وأشارت إلى أن الضحية، التي لم يتم الكشف عن هويتها لأسباب قانونية، جرى نقلها إلى المستشفى للعلاج من فشل رئوي بعد أن اتصل صديقها بالإسعاف، وقامت برفع شكوى ضده لاحقاً إلى الشرطة.

وقالت الصحيفة إن الشرطة اعتقلت أوكويت وحبسته على ذمة التحقيق، لكنه أرسل رسائل تهديد إلى صديقته في محاولة لإجبارها على إسقاط الشكوى، وقضت محكمة التاج بمدينة واريك لاحقاً بسجنه 6 سنوات. وأضافت أن المحكمة استمعت إلى أن أوكويت هاجم صديقته يوم خروجه من السجن حيث أمضى 16 أسبوعاً.

**

رأى عزرائيل في منامه فمات

 

 

في واقعة وفاة غريبة الأطوار، لقي عامل هندي في نادي عجمان بدولة الإمارات العربية حتفه وذلك بعد رؤيته لملك الموت في منامه.

وذكرت صحيفة "الأنباء" الكويتية أن عاملا يدعى أنشوكانديل مصطفى - هندي الجنسية ويبلغ من العمر 56 عاما، أن شهود عيان أكدوا أن مصطفى سلمهم جواز السفر الخاص به وبطاقة الهوية وهاتفه النقال في منتصف الليل، مدعياً أنه رأى عزرائيل في منامه وأنه سيفارق الحياة بعد دقيقتين، وما لبث أن فرغ من كلامه، إذ سقط ميتاً. وأضاف الشهود أن أنشوكانديل مصطفى كان قد استيقظ من نومه عند منتصف الليل تقريباً مهرولاً إليهم، في وجود ما يقرب من 20 شخصاً بينهم، وادعى أنه شاهد ملك الموت في منامه وبصحبته ثلاثة آخرين، وعندما استيقظ مفزعاً وجدهم أمامه، مما دفعه لحمل جواز سفره وبطاقة الهوية الخاصة به وهاتفه النقال وسلمها لهم قناعة بأنه سيموت في تلك اللحظات.

وأكملوا خلال التحقيقات: "ظننا عندما أخبرنا زميلنا بوفاته بعد دقيقتين أنه سيُقدم على الانتحار حيث كان يمر بضائقة مالية، لكنه نفى تفكيره في ذلك، وطلب تناول الماء، ثم ارتعش بشدة بعدها، وكان يحاول الجري من أمامنا لكنه سقط في تلك اللحظة ميتاً".

ثقافي

  • إليسا تتذكر والدها وتبكي: هناك شخص ما يعلمنا القسوة

    أعادت الفنانة إليسا نشر مقطع فيديو وهي تبكي في إحدى إطلالتها خلال مرور صور لأفراد عائلتها ومن بينهم والدها، على

    تفاصيل أكثر...
  • عبير صبري: لهذه الأسباب ابتعدت عن السينما

    كشفت الفنانة عبير صبري، عن سبب ابتعادها عن السينما وقالت "الإنتاج السينمائي أصبح محدودا مقارنة بالدراما التلفزيونية، إلى جانب أن

    تفاصيل أكثر...
  • مي عز الدين: "والدتي المسيحية كانت تضربني على الصلاة"

    تحتفل الفنانة مي عز الدين بعيد ميلادها، حيث تبلغ من العمر 38 عامًا، وجاءت شهرتها بعد تقديمها أول أفلامها السينمائية

    تفاصيل أكثر...
  • التوصيف لا يقتصر على واقع المسرح الجزائري... عبد الناصر خلاف: السوداوية انعكاس مباشر للراهن العربي

    يتابع الناقد المسرحي عبد الناصر خلاف الحركة المسرحية في الجزائر منذ أكثر من عشرين سنة، ويرى أنها أصبحت تميل كثيرا

    تفاصيل أكثر...
  • 1

رياضي

  • يستهدف ماورتسيو ساري... ميلان يهدد ثورة نابولي

    يُفكر مسؤولو نادي ميلان الإيطالي في البحث عن مدرب جديد يقود الفريق بداية من الموسم القادم، في ظل عدم الاقتناع

    تفاصيل أكثر...
  • تحسبًا لرحيل إيمري... سان جيرمان يفكر في مدرب إسباني

    كشفت تقارير صحفية، أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حددت مدربًا إسبانيًا، لتولي تدريب الفريق الأول، حال رحيل المدير

    تفاصيل أكثر...
  • في الميركاتو الصيفي... الرقم "7" يمهد انتقال غريزمان لبرشلونة

    تتواصل محاولات نادي برشلونة الإسباني، للتعاقد مع الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم أتليتكو مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل

    تفاصيل أكثر...
  • بسبب غاريث بيل... الخلاف يشتعل بين مورينيو وإدارة مانشستر يونايتد

    كشفت تقارير صحفية عن صدام محتمل بين جوزي مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي وإدارة ناديه، بسبب الخلاف بشأن

    تفاصيل أكثر...
  • 1