رياضي

الجزائر- طالبت جماهير فريق توتنهام الانجليزي إدارة النادي بالتعاقد مع النجم الجزائري رياض محرز، لاعب نادي ليستر سيتي الانجليزي، بعد أن أبهرها خلال مباراة الفريقين، الأحد الماضي، في ختام الموسم الكروي

الحالي، والتي انتهت بفوز صعب لـ"السبيرز" (5 - 4) على ملعب "ويمبلي".

وسجل رياض محرز هدفاً وصنع اثنين لزميله وهداف النادي جيمي فاردي، لكن هداف توتنهام، الدولي الانجليزي هاري كين، أنقذ فريقه وسجل هدف الفوز في الدقيقة 76. واشتعلت صفحات مشجعي توتنهام على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" بنداءات الجماهير التي طالبت بالتعاقد مع النجم العربي بعد أن خطف الأنظار بأدائه الرائع في المباراة.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية تغريدات لمشجعي النادي اللندني، طلبوا فيها من المدير الفني لتوتنهام، الأرجنتيني ماوريتسيو بوكيتينيو، التحرك لأجل ضم محرز من نادي "الثعالب" خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال أحد المشجعين "تعاقدوا مع محرز، لا يهم ما ستكلفه الصفقة من أموال، فقط تعاقدوا معه"، وكتب آخر "محرز قد يكون الحلقة المفقودة في توتنهام، نحن بحاجة للاعب (ساحر)، يستطيع أن يفعل الكثير من لا شيء"، بينما قال مشجع آخر "نحن بحاجة ماسة لضم محرز في الصيف".

ورغم الاهتمام الذي يلقاه نجم المنتخب الجزائري من جماهير نادي توتنهام، إلا أن تحقيق رغبتهم يبدو صعبا للغاية، كون بطل الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي هو الأقرب للظفر بخدمات اللاعب بعد أن تحدث علنا عن مفاوضته للتعاقد معه، حيث رصد مبلغ 65 مليون جنيه استرليني إضافة إلى لاعبه الشاب باتريك روبيرتس، الذي يرغب نادي ليستر سيتي في الظفر بخدماته، في إطار صفقة بيع محرز لمانشستر سيتي.

وفي سياق متصل، تطرّق المدرب الفرنسي كلود بويل، المدير الفني لنادي ليستر سيتي الإنجليزي، مرة أخرى إلى مستقبل لاعبه الجزائري رياض محرز، رافضا الحسم في مسألة بقائه في الفريق من عدمه.

ونقلت صحيفة "ليستر ماركوري" المقربة جداً من نادي "الثعالب"، رد بويل بشأن سؤال عما إذا كان محرز قد لعب أمام توتنهام مباراته الأخيرة مع الفريق: "رياض ما زال مرتبطا مع نادي ليستر سيتي بِعقد حتى صيف 2020 على غرار بعض زملائه في الفريق"، مضيفاً: "سأجتمع مع مسؤولي النادي قريبا لحسم الكثير من الأمور المهمة قصد الشروع في الإعداد للموسم المقبل.. نحن مثل اللاعبين، ننتظر افتتاح مرحلة الانتقالات الصيفية، وسنرى ما سيحدث".

 

ثقافي

  • قناة "سميرة" تعيد لها الاعتبار... منال غربي تتحدى عامر بهلول

    بعدما كانت أمال غربي تنتظر تنشيط الطبعة الثامنة من "ألحان وشباب"، وقد تحدث معها منتج البرنامج في هذا الشأن وأبدت

    تفاصيل أكثر...
  • علاوة حاجي ينتقد برامج الكاميرا الخفية: الكاميرا والمايكروفون باتا بمثابة لعبة في يد مجموعةٍ من الصبيان

    اعتبر الناقد السينمائي والإعلامي والمهتم بالشأن الثقافي علاوة حاجي أن ظاهرة برامج الكاميرا الخفيّة في موجتها الحالية (التي تعتمد على

    تفاصيل أكثر...
  • ميهوبي يهدي آلتي إمزاد ورباب لمنظمة "غود بلانيت"

    أهدى وزير الثقافة، عز الدين ميهوبي، آلتين موسيقيتين في شاكلة أمزاد ورباب إلى منظمة "غود بلانيت" لعرضها ضمن مجموعتها الاستثنائية

    تفاصيل أكثر...
  • تحولوا لنقاد محترفين... الفلسطينيون يقاطعون دراما رمضان

    في ظل استئثار التطورات السياسية بالمشهد الفلسطيني، حلّ موسم رمضان على مشاهدي الدراما العربية في فلسطين بصورة مغايرة لما اتسمت

    تفاصيل أكثر...
  • 1

مجتمع

  • طبق اليوم... شطيطحة كبد الدجاج

    المقادير كيلو كبد الدجاج رطل بطاطا

    تفاصيل أكثر...
  • تقليل الموالح والبهارات لتفادي العطش

    العطش هو أكثر ما يعاني منه الصائم خلال شهر رمضان، لذا على كل صائم مراعاة نظامه الغذائي للتخفيف من حاجة

    تفاصيل أكثر...
  • يُنصح بتناوله في سهرات رمضان... البطيخ الأصفر لعلاج الإمساك وتسهيل الهضم

    يعتبر البطيخ الأصفر من الفواكه التي تمد الجسم بمجموعة كبيرة من الفيتامينات.

    تفاصيل أكثر...
  • طبق اليوم... طاجين البطاطا بالجبن

    المكوّنات 3  حبات بطاطا 100 غرام جبن مبشور

    تفاصيل أكثر...
  • 1