الرئيسية / رياضي / أستون فيلا قدم العرض الجدي الوحيد… لهذه الأسباب رفض سليماني العودة إلى البريميرليغ

أستون فيلا قدم العرض الجدي الوحيد… لهذه الأسباب رفض سليماني العودة إلى البريميرليغ

كشفت تقارير عن كواليس فشل عودة الدولي الجزائري إسلام سليماني، مهاجم موناكو الفرنسي، إلى الدوري الإنجليزي من جديد خلال الميركاتو الشتوي الأخير، عبر بوابة فريق أستون فيلا. وسبق لسليماني اللعب في البريمييرليغ مع ليستر سيتي الذي يرتبط معه حتى الآن بعقد يمتد حتى سنة 2021، حيث يلعب لموناكو على سبيل الإعارة من الثعالب لنهاية الموسم الحالي.

وكشفت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية الرياضية الشهيرة، أن النجم الجزائري هو من رفض الانضمام إلى أستون فيلا بطل الدوري الإنجليزي في 7 مناسبات سابقة، خلال فترة الانتقالات الأخيرة، وأكدت بأن هداف “الخضر” لم يقتنع بالمشروع الرياضي الذي قدمه له أستون فيلا، باعتباره يصارع حاليا من أجل الهروب من شبح الهبوط لدوري الدرجة الأولى في إنجلترا، ويحتل “الفيلانز” المركز الـ17 في “البريمييرليغ” برصيد 25 نقطة على بعد 8 نقاط من المتذيل نوريتش سيتي.

وقدم سليماني مستويات قوية خلال النصف الأول من الموسم الحالي، وهو ما جعله يدخل اهتمامات ناديي مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير الإنجليزيين، بجانب إنتر ميلان الإيطالي، وشارك في 15 مباراة مع موناكو في مسابقتي دوري وكأس فرنسا أسهم فيها في 15 هدفا ما بين صناعة وتسجيل، وانعكس هذا التألق على قيمة اللاعب السوقية في موقع “ترانسفير ماركات” التي ارتفعت لمبلغ 8 ملايين يورو، بزيادة 3 ملايين يورو عما كانت عليه في بداية الموسم الحالي.

أمين. ل