الرئيسية / رياضي / إدارته وصفت أخبار ضم فيغولي بالشائعات… بلعمري الهدف المقبل لنادي النصر السعودي

إدارته وصفت أخبار ضم فيغولي بالشائعات… بلعمري الهدف المقبل لنادي النصر السعودي

كشفت تقارير صحفية سعودية منذ أيام عن دخول إدارة النصر السعودي في مفاوضات مع الدولي الجزائري سفيان فيغولي لاعب غالاتسراي التركي، لضمه خلال فترة الانتقالات المقبلة، لكن صحيفة “الرياضية” السعودية نفت دخول إدارة نادي النصر في مفاوضات مع لاعب “الخضر” المتألق في الدوري التركي خلال المواسم الثلاث الأخيرة.

وأكدت الصحيفة أن الإدارة النصراوية لم تدخل في مفاوضات مع أي لاعب أجنبي الأيام الماضية، سواء فيغولي أو غيره، مشيرة إلى أنه في فترة التوقف دائمًا ما تكثر الشائعات.

وكانت العديد من وسائل الإعلام في تركيا والسعودية تناقلت في الساعات القليلة الماضية أخبارًا عن تحركات إدارة النادي “العالمي” للتفاوض مع لاعب فالنسيا الإسباني السابق.

وقال مصدر للصحيفة: “للأسف أثناء فترة التوقف الجارية تم تداول مفاوضات النصر مع أكثر من لاعب أجنبي، وهذا الأمر لا يمت للحقيقة بأي صلة، وعلى الجميع تحري الدقة والابتعاد عن نقل الأخبار المغلوطة تجاه النصر”.

من جهة أخرى، أكدت صحيفة “البلاد السعودية” أن إدارة النصر تسعى لضم جمال بلعمري مدافع الشباب السعودي وأحد أفضل المدافعين في الدوري السعودي  خلال الموسمين الأخيرين، وكان حامل لقب الدوري السعودي للموسم الماضي حاول التعاقد مع بلعمري في صيف 2019 وسوق الانتقالات الشتوية الأخيرة 2020، لكن الشباب رفض التخلي عن المدافع صاحب الـ30 عامًا سواء للنصر أو لغيره من الأندية من داخل وخارج السعودية.

ويدخل بلعمري الذي تُوج مع المنتخب الوطني بلقب كأس أمم إفريقيا 2019 موسمه الأخير في عقده مع الشباب، إذ سينتهي العقد الذي بدأ عام 2016 في جوان 2021. وسيُحاول النصر وغيره من الأندية المهتمة استغلال تلك النقطة في إقناع الشباب بالتخلي عن مدافعه خلال الصيف القادم.

أ.ل