الرئيسية / وطني / إرهابي يسلّم نفسه بإن أمناس
elmaouid

إرهابي يسلّم نفسه بإن أمناس

الجزائر- سلّم، الخميس، إرهابي نفسه بالقطاع العملياتي إن أمناس بالناحية العسكرية الرابعة، في حين تم توقيف في كل من ولايتي بشار بالناحية العسكرية الثالثة وتلمسان بالناحية العسكرية الثانية أربعة تجار مخدرات وضبط كمية من الكيف المعالج تقدر بـ.211.8 كيلوغرام، بحسب ما جاء في بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح البيان أنه “في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل جهود قوات الجيش الوطني الشعبي ومصالح الأمن، سّلم إرهابي نفسه، يوم الخميس 15 سبتمبر 2016، بالقطاع العملياتي إن أمناس بالناحية العسكرية الرابعة”. وأضاف  البيان ذاته أن مفرزة أخرى للجيش الوطني الشعبي بالأغواط “استرجعت كمية من الذخيرة الحربية تُقدر بـ (206) طلقة من مختلف العيارات”.

وفي إطار حماية الحدود ومحاربة الجريمة المنظمة، ضبط حرس الحدود بتلمسان بالناحية العسكرية الثانية كمية من الكيف المعالج تُقدر بـ (32) كيلوغرام، في حين حجزت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بعين قزام بالناحية العسكرية السادسة، (12) مولدا كهربائيا ومطرقة ضغط.

من جهة أخرى، ضبطت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، صباح الجمعة ببشار بالناحية العسكرية الثالثة تاجر مخدرات كان على متن سيارة سياحية محملة بكمية من الكيف المعالج تقدر بـ (37,8) كيلوغرام. في حين ضبط عناصر الدرك الوطني لمغنية، ولاية تلمسان بالناحية العسكرية الثانية، ثلاثة (03) تجار مخدرات، فيما تم حجز كمية أخرى من الكيف المعالج تُقدر بـ (142) كيلوغرام ومبلغ من المال بقيمة (80000) دينار جزائري. في حين تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بغرداية بالناحية العسكرية الرابعة، في إطار محاربتها للهجرة غير الشرعية، من توقيف أحد عشرة (11) مهاجرا غير شرعي من جنسيات إفريقية.

من جهتها، أحبطت وحدات حرس الحدود بكل من سوق أهراس وتبسة والطارف بالناحية العسكرية الخامسة وتلمسان بالناحية العسكرية الثانية، محاولات تهريب أزيد من (30662) لتر من الوقود. كما حجزت عناصر الدرك الوطني بكل من مستغانم وتلمسان بالناحية العسكرية الثانية 957  وحدة من مختلف المشروبات وسيارة سياحية.