الرئيسية / رياضي / الأهلي المصري تحفّظ على هذه النقطة.. راتب بلايلي “الضخم” يعطل مفاوضاته مع الأندية

الأهلي المصري تحفّظ على هذه النقطة.. راتب بلايلي “الضخم” يعطل مفاوضاته مع الأندية

 

شهدت الساعات الأخيرة من مفاوضات الأهلي المصري مع الجزائري يوسف بلايلي نجم الأهلي السعودي تعثرا، بسبب طلبات اللاعب المادية. ويسعى الأهلي السعودي للاستغناء عن خدمات بلايلي بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب كثرة مشاكل اللاعب مع الفريق.

وكشفت تقارير صحفية أن المفاوضات شهدت تعثرا، بسبب اشتراط بلايلي راتبا كبيرا يصل إلى 3 ملايين دولار سنويا من ا_جل الموافقة على الانتقال لصفوف الأهلي المصري، وترى إدارة الفريق القاهري أن طلبات بلايلي المالية تعتبر مبالغا فيها، وهو عكس وجهة نظر اللاعب على اعتبار أنه كان ينال تقريبا نفس الراتب سواء في السعودية أو الترجي التونسي.

ويعمل عبد الحفيظ بلايلي والد اللاعب ووكيله على الوصول لحل يُرضي جميع الأطراف، خاصة وا_ن بلايلي مُتحمس لخوض تجربة اللعب في الأهلي وقيادته للتتويج بدوري أبطال إفريقيا. ورغم تحمس إدارة الأهلي للظفر بخدمات يوسف بلايلي، نظرا لإمكاناته الكبيرة وخبرته على الساحة الإفريقية رفقة المنتخب الجزائري والترجي، غير أنها تتخوف من جعله صاحب ا_على راتب في النادي.

وتؤمن الإدارة بأن منح بلايلي 3 ملايين دولار كراتب سنوي، يعني وضعه في صدارة اللاعبين الا_على دخلا في الفريق، بمسافة بعيدة جدا عن التونسي نبيل معلول الذي ينال مليون دولار سنويا، ومن ثم، فإن ذلك سيهدد سقف الرواتب في النادي، وقد يحدث فتنة داخل التشكيلة، خاصة إذا لم يتمكن صاحب الـ28 عاما، من تقديم الإضافة المرجوة منه، وعاد لافتعال المشاكل مثلما فعل في السعودية طيلة الموسم المنقضي.

أمين. ل