الرئيسية / ثقافي / الطيار أشرف أبو اليسر يكذّب محمد رمضان: لم أطلب مليما منه وهذا سبب رفض عرض العمل

الطيار أشرف أبو اليسر يكذّب محمد رمضان: لم أطلب مليما منه وهذا سبب رفض عرض العمل

شنّ الطيار أشرف أبو اليسر هجوما مضادا على الفنان محمد رمضان، مؤكدا أن تصريحات الأخير في الفيديو “المحذوف” غير حقيقية، نافيا طلبه عشرة ملايين جنيه تعويض بعد منعه نهائيا من مزاولة المهنة بسبب فيديو نشره رمضان وادعى فيه أنه يقود الطائرة.

وأضاف قائلا: ما يحزنني أن محمد رمضان لم يسأل عني ولو بالتليفون، وفشلت في الوصول إليه رغم الذهاب إلى مكتبه ومقابلة محاميه الخاص، رغم أنه أعلن أنه لن يتسبب في إيذائي وخراب بيوت أخرى.

يذكر أن رمضان نشر مقطع فيديو عبر كل حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي للكشف عن التطورات الأخيرة في أزمة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر، مؤكدا أنه حاول الوفاء بوعده ومساعدته بعد إيقافه نهائيا عن العمل بسبب الفيديو الشهير، ونجح في الحصول على عرض جديد له في شركة طيران إماراتية ولكن أشرف رفض بزعم أن رخصته مسحوبة، وطلب تعويضا يوازي بقية أجره عن ثلاث سنوات ونصف ومكافأة نهاية الخدمة!!

وأضاف رمضان أن الكابتن طيار أشرف أبو اليسر أرسل محاميه الخاص وجلس مع مدير حسابات رمضان وطلب منه راتبه عن السنوات المتبقية حتى بلوغه سن المعاش، إضافة إلى مكافأة نهاية الخدمة وإجمالي المطلوب يصل إلى 9.5 مليون جنيه مصري.

وألقى رمضان بالكرة في ملعب جمهوره مطالبا منهم الإدلاء برأيهم، بعدما تعرض طوال الأسبوع الماضي لحملة هجوم عقب نشر الطيار لمقطع فيديو أكد فيه أن رمضان تسبب في خراب بيته ولم يسأل عنه أو يعرض المساعدة. ووعد رمضان بسداد المبلغ إذا وافق جمهوره، وكانت المفاجأة أن التعليقات كلها أيدت سداد مبلغ التعويض ما دفع رمضان لحذف الفيديو سريعا وطلب حظر نشره على موقع اليوتيوب.

يذكر أن الكابتن طيار أشرف أبو اليسر خرج عن صمته بعد تورطه في واقعة قيادة الفنان محمد رمضان الطائرة اثناء الرحلة المتجهة من القاهرة إلى السعودية، معترفا بأن ما حدث خطأ مهني جسيم يستوجب إيقافه عن العمل، ولكنه حمّل المسؤولية الكاملة لرمضان، لافتا إلى أنه خدعه مرتين، الأولى عند طلب التقاط الصورة مدعيا أنها للذكرى ولن تنشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والثانية عندما وعد بدعمه وقت الأزمة وتخلى عنه ورفض مقابلته بعد صدور قرار بمنعه نهائيا عن العمل.