الرئيسية / رياضي / الفريق تنقل إلى تونس لإجراء التربص الشتوي… دوما مدربا جديدا لبلوزداد وعمروش وبختي يغادران

الفريق تنقل إلى تونس لإجراء التربص الشتوي… دوما مدربا جديدا لبلوزداد وعمروش وبختي يغادران

قاد المدرب الفرنسي، فرانك دوما، فريق شباب بلوزداد إلى مدينة قمرت التونسية لإجراء التربص الشتوي استعدادا لمرحلة العودة، بعد أن نجح السياربي في إنهاء مرحلة الذهاب بطلا شتويا، ويعول خليفة المدرب عبد القادر عمراني على تحضير لاعبيه للنصف الثاني من الموسم بهدف التتويج بلقب البطولة الوطنية.

وكان دوما رسم التحاقه بالعارضة الفنية للسياربي، سهرة أول أمس، بعد أن أمضى عقدا يمتد لعامين كاملين يومين فقط بعد أن فسخ عقده مع فريقه السابق أهلي البرج.

واختار المدرب الفرنسي، الدولي السابق سليمان رحو كمساعد له، في حين تقرر عدم الاحتفاظ بالثنائي عمروش وبختي اللذين عملا رفقة عمراني وكانا تكفلا بتدريبات الفريق بعد رحيله إلى نادي الدفاع الحسني الجديد المغربي، وتم تقديم دوما، أول أمس، إلى وسائل الإعلام بحضور المدير العام لشركة “مادار”، شرف الدين عمارة، والمدير الرياضي الجديد، توفيق قريشي.

إلى ذلك، يتواجد زملاء بشو في مدينة قمرت التونسية لإجراء التربص الشتوي الذي سيدوم عشرة أيام، والذي ستتخلله بعض المباريات الودية التي لم يتم الفصل فيها لحد الساعة، علما أن هذا التربص سيعرف مشاركة اللاعبين الجديدين سويبع وزرارة، اللذين شاركا في التدريبات الأخيرة قبل سفرية تونس.

أمين. ل