الرئيسية / حوارات / الفنان طارق بوعرعارة لـ “الموعد اليومي “: الجمهور احتضنني في أول دور تلفزيوني  “ميشال” ..أغتنم فرصة الحجر الصحي للتقرب أكثر من زوجتي وابنتي

الفنان طارق بوعرعارة لـ “الموعد اليومي “: الجمهور احتضنني في أول دور تلفزيوني  “ميشال” ..أغتنم فرصة الحجر الصحي للتقرب أكثر من زوجتي وابنتي

بعد مشوار حافل بالنجاحات في مجال المسرح إلى جانب تجربة له في السنيما، لكن في مجال الأعمال التلفزيونية، يعد دوره في “طيموشة” أول تجربة له في مجال الكوميديا، وقد نجح فيها إلى حد بعيد.

إنه الفنان طارق بوعرعارة الذي جسد دور “ميشال” في “طيموشة”، وقد خص “الموعد اليومي” بهذا الحوار.

 

تألقت في دور “ميشال” في طيموشة وأبدعت فيه، ماذا تقول؟

فعلا، دوري في “طيموشة” نال رضى الجمهور وهذا يشجعني على المواصلة في هذا المجال مستقبلا. تصوير باقي حلقات هذه السلسلة ما زال متواصلا لحد الآن.

كيف هي ظروف التصوير في زمن الكورونا؟

صحيح، ما زلنا نقوم بتصوير باقي حلقات سيتكوم “طيموشة” في هذه الظروف الاستثنائية التي نعيشها بسبب جائحة كورونا مع أخذنا لجميع التدابير الاحترازية والوقائية من هذا الفيروس.

هل ترى أن دورك في طيموشة يعتبر اكتشافا جديدا لموهبتك وتعرّف الجمهور عليك؟

هذه أول مرة أشارك بدور كوميدي، فأنا ممثل عملت أكثر في المسرح والسينما أكثر منها في التلفزيون، وأول مرة يتابعني الجمهور في عمل تلفزيوني كوميدي من خلال دور “ميشال” في “طيموشة”، وسعدت كثيرا للإقبال على هذا الدور من طرف الجمهور في أول تجربة لي في الأعمال الفنية التلفزيونية.

 

كيف ترى مستوى الأعمال الفنية التي برمجت خلال هذا رمضان عبر مختلف القنوات التلفزيونية الجزائرية؟

لم تتسنَ لي فرصة متابعة الأعمال الفنية التي برمجت خلال هذا رمضان عبر مختلف القنوات التلفزيونية، خاصة وأن عملية التصوير تتم ليلا، فبمجرد تناولي لوجبة الفطور أذهب مباشرة للعمل، وأعود صباحا لأنام وبعدها أنهض فاهتم بأسرتي الصغيرة زوجتي وابنتي، بمعنى أن الوقت لا يسمح لي بمتابعة ما بُث وبرمج خلال هذا رمضان من أعمال فنية وسأتابعها بعد انتهائي من عملية التصوير .

 

كيف تقضي يومياتك الرمضانية في ظل الحجر الصحي؟

ماعدا تواجدي في العمل والتسوق لقضاء بعض مستلزمات البيت، فأنا ألتزم بالحجر الصحي المنزلي، وأغتنم هذه الفرصة لأتقرب أكثر من ابنتي التي تبلغ من العمر 8 أشهر، لأن مثل هذه الفرص لا تأتينا في كل مرة نحن الفنانين.

ما هو طبقك المفضل في رمضان؟

طبق الشوربة والبوراك.

حاورته: حورية/ ق