الرئيسية / وطني / الهامل يشدد على التكوين الجيد للتقنيات المستعملة في مكافحة الجريمة
elmaouid

الهامل يشدد على التكوين الجيد للتقنيات المستعملة في مكافحة الجريمة

الجزائر- شدد اللواء عبد الغني الهامل، الأربعاء، بوهران على ضرورة المداومة على التكوين المتواصل لضمان التحصيل الجيد للتقنيات الجديدة المستعملة في مجال مكافحة الجريمة”.

جاء ذلك خلال زيارة عمل وتفقد قادته إلى ولاية وهران، حيث شدد في لقائه بإطارات جمهرة العمليات الخاصة للشرطة بالولاية ذاتها على ضرورة المداومة على التكوين المتواصل لضمان التحصيل الجيد للتقنيات الجديدة المستعملة في مجال مكافحة الجريمة”.

وقام المدير العام للأمن الوطني بزيارة عمل وتفقد لجمهرة العمليات الخاصة للشرطة بوهران برفقة وفد من المديرين المركزيين للأمن الوطني، بحسب ما أفاد به بيان للمديرية العامة للأمن الوطني، موضحا أنه خلال هذه الزيارة اطلع اللواء الهامل على مختلف هياكل الجمهرة للوقوف على الظروف المهنية والمعيشية داخل الوحدة، كما التقى بإطارات وأعوان هذه الوحدة الخاصة، حيث ركز على الدور الأساسي المنوط بهذه الجمهرة الخاصة ووصفها “بالمكسب الهام لضمان أمن المواطنين وحماية ممتلكاهم، ومكافحة الجريمة المنظمة”.

من جهته عبر قائد هذه الجمهرة على “جاهزية الوحدة الخاصة واستعداد أفرادها النفسي والبدني الدائم لخدمة الوطن والمواطن”.      

للتذكير فإن هذه الجمهرة تم إطلاقها رسميا بوهران يوم الاحتفال بعيد الشرطة الموافق لـ 22 جويلية 2016، وهي صفوة نخبة رجال الشرطة تتمتع باستعداد بدني ونفسي عالي المستوى، ومتخصصة في مكافحة الجريمة المنظمة ومكلفة بالقيام بالمهام الخاصة للشرطة في ظل احترام قوانين الجمهورية وترقية حقوق الإنسان.