الرئيسية / رياضي / انضم في آخر لحظة بنظام الإعارة لعام واحد, بن رحمة: أعرف ماذا ينتظرني في وستهام

انضم في آخر لحظة بنظام الإعارة لعام واحد, بن رحمة: أعرف ماذا ينتظرني في وستهام

أعرب الدولي الجزائري سعيد بن رحمة المنتقل مؤخرا إلى وستهام يونايتد الإنجليزي، عن سعادته البالغة بتمثيل الفريق اللندني خلال الفترة المقبلة. وفي أول تصريح له عبر الموقع الرسمي لوستهام، قال بن رحمة: “أنا سعيد للغاية كوني جزءا من هذا الفريق”، وأضاف: “وستهام يمتلك تاريخا كبيرا، ولعب لفترات طويلة في الدوري الممتاز، إنه حقا نادٍ كبير في إنجلترا”.

وأشار بن رحمة إلى أنه تواصل مع ديفيد مويس مدرب وستهام خلال الساعات الأخيرة. ولخص اللاعب الجزائري مسيرته مع “الهامرز” في 3 كلمات، بقوله:”أعرف المطلوب جيدا”، مضيفا: “سأحاول ترجمة طموحات المدرب على أرض الملعب وأن أكون على قدر ثقته”. واختتم بقوله:”ألعب كرة القدم للاستمتاع أولا وقبل كل شيء، والأمر الأكثر متعة أن تنضم إلى الدوري الذي يحظى بأكبر نسبة مشاهدة في العالم”.

من جهته، عبر ديفيد مويس مدرب فريق وست هام يونايتد عن سعادته بالتعاقد مع الجزائري سعيد بن رحمة وأكد أنه موهبة فريدة.

وقال مويس: “يسعدني أن أرحب ببن رحمة في وست هام، إنه لاعب نال الكثير من التقدير بسبب أدائه في تشامبيونشيب”.

وأضاف: “لقد جذب بن رحمة الكثير من الاهتمام، لذلك نحن سعداء للغاية لأنه قرر الانضمام إلينا”.

وتابع: “نحن بحاجة إلى منحه بعض الوقت للاستقرار ولكنني واثق من قدرته على التأقلم في الدوري الإنجليزي ونتطلع إلى الحصول على أفضل ما لديه”.

وكان بن رحمة رسميا وقّع عقود انتقاله إلى وستهام قادما من مواطنه برينتفورد، ليضع حدا لمسلسل مثير استمر عدة أشهر بخصوص وجهته الجديدة. وأعلنت شبكة “سكاي سبورتس”، عن انضمام النجم الجزائري للنادي المعروف بلقب “المطارق” في نطاق الإعارة حتى نهاية الموسم، على أن يتم تفعيل بند الشراء بشكل إجباري قبل بداية الموسم المقبل، وبذلك يحقق بن رحمة حلمه في اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكاد حلم بن رحمة يتحول إلى كابوس وينتهي إلى الفشل بعد العقبات العديدة التي عاشها في الميركاتو الصيفي الأخير، والتي كادت تتسبب في بقائه مع برينتفورد، خاصة بعد أن قرر كريستال بالاس التراجع عن ضمه لأسباب مادية، حيث تمسك نادي برينتفورد بالحصول على 30 مليون يورو للموافقة على رحيله، كما أبدى ليدز يونايتد في فترة من الفترات السابقة رغبته في ضمه، لكن الطلبات المادية لبرينتفورد مجددا جعلت الوافد الجديد على “البريمييرليغ” يصرف النظر أيضا عن هذه الصفقة.

ودخل بن رحمة في خلاف مادي مع إدارة ناديه برينتفورد كاد يعصف بصفقة انتقاله إلى وستهام، كما فشل بن رحمة في تجاوز الاختبار الطبي الذي خضع له الجمعة بمقر وستهام، وهو ما مثل صدمة للاعب وأيضا للنادي اللندني. وكانت الصفقة مهددة جديا بالسقوط، قبل أن يخوض الناديان جولة مفاوضات ماراطونية أفضل للوصول لاتفاق جديد بينهما.

وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم منح مهلة إضافية للناديين بساعتين بعد غلق الميركاتو لأبوابه من أجل حسم الصفقة، في ظل تأخر صدور نتائج الفحص الطبي الإضافي الذي خضع له اللاعب.

أمين. ل