الرئيسية / رياضي / بات أكثر لاعبي نابولي جاهزية.. غولام يبهر غاتوزو في تدريبات العودة بعد “كورونا”

بات أكثر لاعبي نابولي جاهزية.. غولام يبهر غاتوزو في تدريبات العودة بعد “كورونا”

خضع لاعبو فريق نابولي الإيطالي لرابع كشف عن فيروس كورونا، منتصف الأسبوع الماضي، عندما التقى الجميع في مركز التدريبات، وجاءت النتائج سلبية، لتحيي آمال عودة الدوري الإيطالي خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

ونظّم المدرب الإيطالي جينارو غاتوزو بعض التمارين داخل القاعة، لقياس درجة الجاهزية البدنية للاعبيه، وهي الفرصة التي كانت مواتية للدولي الجزائري فوزي غولام، الذي أبهر مدربه حسب ما كشفت عنه صحيفة “إلماتينو”.

وكشف نفس المصدر أن فوزي غولام وصديقه كاليدو كوليبالي أثبتا جاهزية كبيرة رغم توقفهما، كبقية زملائهما، عن التدريبات الجماعية منذ أكثر من شهرين، بعد إقرار الحكومة الإيطالية قوانين تمنع المواطنين من مغادرة بيوتهم، كإجراء وقائي ضد الفيروس.

ويسعى لاعب “الخضر” لبعث المنافسة على منصبه، حيث يفتقد فريق “البارتينوباي” لاعباً بقيمته، بعد أن فشل البرتغالي ماريو روي في خلافته منذ إصابته على مستوى الركبة خلال مباراة دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي عام 2017.

وستكون عودة غولام بمثابة الخبر السعيد الذي ينتظره المدرب الجزائري، جمال بلماضي، لعدم وجود منافسة في المنصب الأيسر، بوجود رامي بن سبعيني، الذي يُعتبر اللاعب الوحيد الذي أثبت قوّته على الجهة اليسرى من الدفاع.

ومن المرتقب أن يعود الدوري الإيطالي شهر جوان المقبل، بعد أن اشترطت الحكومة ضمانات كثيرة من الأندية، عبر فرض تدابير وقائية كبيرة، تحمي اللاعبين من الإصابة بفيروس كورونا.

أمين. ل