الرئيسية / التكنولوجيا / بسعر 179 دولار في متجر غوغل… الآن سماعة Google Pixel Buds اللاسلكية تتوفر للبيع

بسعر 179 دولار في متجر غوغل… الآن سماعة Google Pixel Buds اللاسلكية تتوفر للبيع

تتوفر الآن سماعة غوغل اللاسلكية Google Pixel Buds للبيع على متجر جوجل بسعر 179 دولار، كما أطلق مؤخراً التطبيق الخاص بالسماعة اللاسلكية على متجر جوجل بلاي.

كانت شركة غوغل قد أعلنت عن سماعة Google Pixel Buds اللاسلكية للمرة الأولى خلال شهر أكتوبر من العام الماضي، إلا أن عملاق البحث أكدت خلال هذا الوقت على خططها لإطلاق السماعة اللاسلكية للبيع في 2020.

تأتي سماعة Google Pixel Buds اللاسلكية اليوم بحافظة بتصميم بيضاوي، مع ميزة الإقتران السريع بهواتف الأندوريد بفضل ميزة _Fast Pair_، حيث تقترن السماعة مباشرة بالجهاز عند فتح الحافظة إلى جانب الجهاز.

ولقد أكدت جوجل على أن سماعة Pixel اللاسلكية الجديدة ستدعم المستخدم بصوتيات واضحة ونقية في المكالمات الصوتية حتى مع وجود ضوضاء أو رياح في محيط السماعة، كما تأتي بميزة تكيف مستوى الصوتيات مع الضوضاء المحيطة بالمستخدم.

وقد أشارت غوغل إلى إمكانية إستخدام السماعة اللاسلكية للترجمة في الوقت الفعلي، كما ستدعم المستخدم في إلقاء الأوامر الصوتية على مساعد غوغل الرقمي.

ومن المقرر أن تعمل جوجل على إضافة مميزات أكثر لسماعة Google Pixel Buds اللاسلكية في تحديثات قادمة، حيث تقدم جوجل لاحقاً ميزة _Find My Device_ التي ستدعم المستخدم في العثور على موقع السماعة اللاسلكية.

يذكر أن جوجل تقدم سماعة Google Pixel Buds بعدد 4 من الإختيارات في الألوان هم الأبيض، البرتقالي، الأخضر، إلى جانب الأسود، إلا أن السماعة ستتوفر باللون الأبيض فقط في البداية، كما تتوفر في متجر غوغل بسعر 179 دولار.