الرئيسية / رياضي / بن ناصر يحضّر بجهد في العزل المنزلي

بن ناصر يحضّر بجهد في العزل المنزلي

تحدى إسماعيل بن ناصر نجم فريق ميلان الإيطالي والمنتخب الوطني، فيروس كورونا، عبر خوض تدريبات منزلية قاسية، من أجل التغلب على فترة العزل التي يعيشها لاعبو الفريق في الوقت الحالي بسبب المخاوف المحيطة بانتشار الفيروس. وكان ميلان بطل أوروبا في سبع مناسبات أعلن في وقت سابق تعليق التدريبات، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا بشكل كبير في كامل أرجاء إيطاليا.

وقال بن ناصر، في تصريحات نقلها موقع “سبورت إيطاليا”: “ينبغي علينا أن نكون متحدين في هذه الفترة الصعبة التي سنخرج منها حتماً أقوى من ذي قبل”. وتابع:”شخصياً أسعى للحفاظ على لياقتي البدنية عبر التدرب مرتين أو ثلاث مرات في اليوم الواحد”، وأتم:”أشتاق كثيراً للملاعب، الأمر سيكون رائعاً للغاية عندما سنعود للعب من جديد”، وفرض بن ناصر نفسه واحداً من أفضل لاعب “الروسونيري” في الموسم الحالي؛ حيث برز بانتظام أدائه، ما جعل ستيفانو بيولي يعول عليه بصفة منتظمة منذ توليه تدريب الفريق خلفاً لماركو جيامباولو.

وسيشكل النجم الجزائري أحد أعمدة الفريق المستقبلي الذي ينوي بناءه إيفان جازيديس الرئيس التنفيذي لميلان، علما أن بطل إيطاليا في 18 مناسبة تعاقد مع بن ناصر الصيف الماضي قادماً من إمبولي الإيطالي لمدة 5 سنوات، في صفقة بلغت قيمتها 16 مليون يورو.

أمين. ل