الرئيسية / رياضي / بن ناصر يسجل رقما قياسيا في الإنذارات بالكالتشيو

بن ناصر يسجل رقما قياسيا في الإنذارات بالكالتشيو

سجل الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، لاعب ميلان، رقمًا سلبيًا في النسخة الحالية من الدوري الإيطالي، بحصوله على عدد قياسي من الإنذارات.

وكشف موقع “ميلان نيوز” أن لاعب الوسط الجزائري يتصدر ترتيب أكثر اللاعبين حصولا على الإنذارات في الكالتشيو بـ8 بطاقات صفراء، مناصفة مع الأرجنتيني كريستيان روميرو مدافع جنوى، ونجح بن ناصر في تفادي الإنذارات في 6 مباريات فقط من جملة 14 شارك فيها في خلال الموسم الحالي.

وكان أفضل لاعب في كأس أمم إفريقيا الأخيرة تغيب عن مواجهة فريقه أمام نابولي، التي دارت يوم 23 نوفمبر الماضي ضمن منافسات الأسبوع الـ13، بسبب عقوبة الإنذار الخامس. وتحصل بن ناصر على ورقة صفراء خلال المباراة الأخيرة التي جمعت ميلان بكالياري، وانتهت بتفوق “الروسونيري” بنتيجة 2-0.

يذكر أن مدربي ميلان، السابق ماركو جيامباولو والحالي ستيفانو بيولي، عولا على بن ناصر في مركز الوسط المدافع، في الوقت الذي تعود فيه على اللعب مع المنتخب الوطني في مركز الوسط المكلف بالربط، وتألق بن ناصر في الموسم الماضي مع فريق إمبولي بالمسابقة، ما جعل بطل أوروبا في 7 مناسبات يتعاقد معه الصيف الماضي في صفقة بلغت قيمتها 16 مليون يورو.

يذكر أن نجم “الخضر” بدأ مسيرته في فرنسا وبالتحديد مع فريق آرل آفينيون، قبل أن يتعاقد مع أرسنال الإنجليزي في 2015 بعد منافسة قوية مع مواطنه تشيلسي.

أمين. ل