الرئيسية / وطني / “تاج” يدعو الجزائريين إلى الانخراط في الاستحقاقات القادمة

“تاج” يدعو الجزائريين إلى الانخراط في الاستحقاقات القادمة

الجزائر- دعا رئيس حزب تجمع أمل الجزائر عمار غول المجتمع الانخراط في الاستحقاقات القادمة، مشيرا أن حزبه  يريد أن تكون محطة لتعزيز مكتسبات الوطن ودعم الإنجازات، واعدا أن يكون في المستوى من خلال تقديم البدائل واقتناء القوائم التي تمثل الوطن أحسن تمثيلا.

 

وثمّن غول على هامش تدشين مقر المكتب الولائي للحزب بولاية المدية المواقف الرسمية للجزائر من خلال رئيس الجمهورية سواء ما يخص المغرب أو وضعية الجمهورية الصحراوية داخل الاتحاد الإفريقي، قائلا “يجب أن لا نخلط الأوراق وملف الصحراء الغربية يعد ملف تصفية للاستعمار وأما المغرب جار وهذا ما ندعمه ونعمل له وإذا أراد المغرب الالتحاق بالاتحاد الافريقي عليه قبول شروط الاتحاد ومبادئه”.

كما ثمن غول موقف الجزائر بشأن ما حدث مؤخرا في تركيا، مؤكدا أن البقاء في السلطة لا يكون إلا من خلال مؤسسات شرعية والدستور واحترام حقوق الإنسان.

هذا ودعا غول  إلى ضرورة اتخاذ الملف الأمني إقليميا ووطنيا ودوليا والتعاطي معه بكل مسؤولية، لأن  هذا الملف الشائك -مثلما قال- يخضع لأجندات أجنبية هدفها خلق ربيع عربي ثان والمزيد من تقسيم الأوطان وهيمنة الكبار على الصغار، وفي هذا الإطار ملف الأمن والاستقرار يجب أن يكون خطا أحمر نحافظ عليه، وهو يحمي الأمة والوطن، أما مواجهة التهديدات فهي مسؤولية الجميع وليس فقط الجيش الذي نقدم له كل الشكر والعرفان ويجب العناية بهذا الملف وإعطاء الأولوية له لأنه يحتاج عناية”.

كما دعا رئيس حزب تجمع أمل الجزائر المجتمع الانخراط في الاستحقاقات القادمة، مشيرا أن حزبه  يريد أن تكون محطة لتعزيز مكتسبات الوطن ودعم الانجازات، واعدا أن يكون  في المستوى من خلال تقديم البدائل واقتناء القوائم التي تمثل الوطن أحسن تمثيلا.