الرئيسية / رياضي / تم طرده بعد اعتداء مجاني على لاعب طرابزون.. تهور فيغولي يعرضه لعقوبة إدارية ثقيلة

تم طرده بعد اعتداء مجاني على لاعب طرابزون.. تهور فيغولي يعرضه لعقوبة إدارية ثقيلة

استقبل نادي غلطة سراي ضيفه طرابزون في مباراة مهمة، بما أنها جمعت صاحب المركز الرابع بالثاني، في الأسبوع الـ30 من الدوري التركي، وعرفت التشكيلة الأساسية دخول الجزائري سفيان فيغولي أساسياً، ليغادر الميدان سريعاً، قبل انقضاء الشوط الأول.

وطرد الحكم الشهير كونيت شاكير النجم الجزائري بعد مرور 32 دقيقة فقط، بعد تهوّره في لقطة كانت لصالحه في بدايتها، بعد أن عرقله منافسه، ليأتي الرد قوياً من فيغولي، بتوجيهه ضربة بقدمه إلى صدر منافسه الذي سقط على أرضية الميدان.

وأثار تدخل لاعب طرابزون على فيغولي من الخلف غضب الأخير، ليترك زملاءه يكملون المباراة بـ10 لاعبين لأكثر من ساعة، وسط غضب المدير الفني، فاتح تيريم، الذي كان يعوّل كثيراً على هذه المواجهة أمام منافس مباشر.

وجاء الهدف الأول لطرابزون سبور  قبل دقائق قليلة من نهاية الشوط الأول، عن طريق ركلة جزاء، تسبب فيها دفاع أصحاب الأرض بعد ضغط كبير عليهم، في ظل النقص العددي الذي عانوه بعد خروج زميلهم.

وزاد طرد فيغولي من حدّة غضب الجماهير عبر منصات التواصل الاجتماعي، باعتباره لاعباً يمتلك الخبرة الكافية لتفادي تصرفات مماثلة، الأمر الذي قد يكلّفه عقوبة إدارية ثقيلة، بينما سيغيب عن المباراة المقبلة في الدوري على الأقل.

ب/ص