الرئيسية / محلي / تم على إثرها توزيع 60 قفة تحوي طرودا غذائية متنوعة… إطلاق حملة تضامنية للعائلات المحتاجة ببن شود

تم على إثرها توزيع 60 قفة تحوي طرودا غذائية متنوعة… إطلاق حملة تضامنية للعائلات المحتاجة ببن شود

أقدمت مصالح بلدية بن شود شرق بومرداس بالتنسيق مع جمعية الهلال الأحمر الجزائري على توزيع 60 قفة تحوي طرودا غذائية متنوعة لفائدة العائلات المحتاجة بمختلف قرى البلدية، في إطار الحملة التضامنية الموجهة للعائلات المتضررة ماديا من إجراء الحجر الجزئي المتخذ من قبل الوزارة للوقاية من تفشي فيروس “كورونا” العالمي.

وحسب مصادر موثوق منها، فإن هذه المبادرة تدخل في إطار مساعدة المحتاجين والمعوزين خلال فترة الحجر الجزئي، أين تم توزيع 60 قفة تحوي موادا غذائية متنوعة كالسكر، الزيت، القهوة، الفرينة، معجنات بمختلف أنواعها على ذوي الدخل اليومي الضعيف والعائلات المتضررة من إجراء الحجر الجزئي الذي نجم عنه التوقيف المؤقت لمختلف الأنشطة والأعمال المهنية لأرباب أسر عديدة.

لتضيف ذات المصادر أن الـ 60 قفة التي تم منحها لمختلف العائلات القاطنة بقرى بلدية بن شود، توزعت على 17 قفة لقاطني القرية الفلاحية، 17 قفة أخرى على قاطني بن شود القديمة، 06 قفف على قاطني قرية “شراردة”، 05 قفف على قاطني قرية “بن عامر”، 04 قفف على قاطني قرية “بن عامر”، 04 قفف أخرى على قاطني قرية “أولاد خداش” إلى جانب 03 قفف على قاطني قرية “مشارف”، 03 قفف أخرى على قاطني قرية “واد الحمام”، 03 قفف على قاطني قرية “بن حرشاو” وقفتين على قاطني قرية “البعادشية”.

ومن شأن هذه العملية التضامنية تغطية جانب من احتياجاتهم الاستهلاكية الضرورية من المواد الغذائية، خاصة خلال هذه الفترة الصعبة التي تمر بها البلد أمام انتشار فيروس “كورونا”.

في حين أكدت ذات المصادر أن هذه العمليات التضامنية الموجهة لجميع العائلات المعوزة والمتضررة من الحجر الصحي الجزئي ستستمر إلى غاية نهاية فترة الحجر الجزئي والقضاء على فيروس “كوفيد 19″…

أيمن. ف