الرئيسية / ثقافي / خلال هذا رمضان وعبر مختلف القنوات التلفزيونية الجزائرية … برامج متنوعة نجحت في استقطاب نسبة كبيرة من الجمهور

خلال هذا رمضان وعبر مختلف القنوات التلفزيونية الجزائرية … برامج متنوعة نجحت في استقطاب نسبة كبيرة من الجمهور

عرفت العديد من القنوات التلفزيونية الجزائرية، خلال هذا رمضان، بث العديد من البرامج المتنوعة، منها ما نال نسبة مشاهدة كبيرة من طرف الجمهور.

في هذا الموضوع نعرج على أبرز هذه البرامج التي نالت استحسان الجمهور ونجح مقدموها في استقطاب أكبر عدد من المشاهدين.

ريان يعود بقوة عبر “شجرة العائلة” 

بعد غيابه عن ممارسة مهمته كمقدم برامج عبر التلفزيون الجزائري العمومي بسبب ظروفه الصحية الصعبة، عاد خلال هذا رمضان الإعلامي ريان عثماني إلى الشاشة من خلال برنامجه الجديد الذي أعده وقدمه ويحمل عنوان “شجرة العائلة” الذي يستضيف من خلاله في كل عدد ضيفا بارزا من مجال معين، وعودة ريان كانت قوية من خلال تقديمه باحترافية  .

وقد لقي البرنامج اقبالا كبيرا لدى الجمهور الذي أبدى ترحيبا كبيرا بعودة ريان.

” قعدتنا جزائرية” تبرز عاداتنا وتقاليدنا

عاد برنامج “قعدتنا جزائرية” الذي يبث على قناة “سميرة. تي. في” في موسمه الجديد خلال هذا رمضان، حيث يهتم باستضافة نجوم من مجالات عدة لإبراز التقاليد والعادات الجزائرية في مختلف المجالات منها الطبخ واللباس….

حيث تظهر منشطة البرنامج منال غربي في كل عدد بلباس تقليدي جزائري يمثل منطقة معينة من بلدنا الحبيب، وقد نال البرنامج استحسان الجمهور، حيث استطاع أن يجمع أفراد العائلة الجزائرية لمتابعته سويا لأن مقدمة البرنامج منال غربي توظف كلمات محترمة وتتحدث بتلقائية وبلباقة مع الضيوف، وهذا ما زاد من نجاح البرنامج.

استمرار نجاح “الجزائرية شو” لموسم جديد

يعد برنامج “الجزائرية شو” الذي يبث على “الجزائرية وان” في موسمه الجديد من أنجح البرامج على هذه القناة خلال هذا رمضان ، حيث يستضيف هذا البرنامج اليومي ضيوفا عدة ومن مجالات مختلفة خاصة الذين يبرزون خلال الشهر الفضيل من خلال برنامج ما أو عمل فني، ناهيك عن طريقة تقديم الإعلامية المتألقة أنيسة شايب التلقائية التي سمحت لها بكسب محبة المشاهدين ومتابعتهم لها.

للتذكير، فإن برنامج “الجزائرية شو” تحصل لموسمين متتاليين على جائزة الهلال الذهبي كأحسن برنامج تلفزيوني.

حورية/ ق