الرئيسية / التكنولوجيا / سامسونغ تطلق إصدار جديد من هاتف Galaxy A9 Pro للأسواق العالمية

سامسونغ تطلق إصدار جديد من هاتف Galaxy A9 Pro للأسواق العالمية

كانت شركة سامسونغ قد أعلنت عن هاتف Galaxy A9 Pro في الصين مع بداية عام 2016، إلا أن هذ الإصدار اقتصر على الأسواق الصينية في البداية، لكن سامسونغ على وشك إطلاقه بنسخة جديدة تستهدف الأسواق العالمية.

 

وقد ظهر هاتف  Galaxy A9 Pro في موقع Senheng في ماليزيا بمواصفات تحاكي الإصدار الأول الذي أطلق سابقاً في الصين، مع شاشة بحجم 6 أنش، وذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وذاكرة داخلية سعة 32 جيجا بايت، هذا إلى جانب بطارية بقدرة 5000mAh وهي أعلى قدرة للبطارية.

كما أشارت الكثير من التوقعات في السابق أن هاتف Galaxy A9 Pro سيقتصر على أسواق الصين، لكن يبدو أن سامسونغ قررت إطلاق الهاتف إلى الأسواق العالمية في النهاية، كما يأتي هاتف Galaxy A9 Pro بمواصفات تحاكي الإصدار الرئيسي من الهاتف Galaxy A9، إلا أن نسخة Pro من الهاتف تتميز بالقدرة الأعلى للبطارية التي تصل إلى 5000mAh.

أيضاً في اختبارات TENAA في مارس الماضي كشف عن نظام تشغيل Android Marshmallow في هاتف Galaxy A9 Pro، مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام.

مواصفات الكاميرا في هاتف Galaxy A9 Pro اضيف إليها أيضاً بعض التحسينات، ليتوافق الإصدار الجديد من الهاتف مع الأسواق العالمية، إلا أن الهاتف لا يأتي بأعلى مواصفات في رقاقة المعالج، كما يتميز بدقة وضوح full HD في الشاشة، أيضاً تم تسعير الهاتف في موقع Senheng بسعر 500دولار تقريباً، إلا أن العملاق الكوري لم تكشف عن موعد محدد لإطلاق الهاتف إلى الأسواق العالمية حتى الآن.