الرئيسية / ثقافي / سهيلة بن لشهب تحضر لمفاجآت عديدة

سهيلة بن لشهب تحضر لمفاجآت عديدة

كشفت الفنانة الجزائرية سهيلة بن لشهب أن لديها مفاجآت كثيرة لجمهورها خلال الفترة المقبلة، وتعكف على التحضير لأغنية جديدة تحمل الطابع الشعبي.

وقالت خريجة ستار أكاديمي في حوار خصت به “الفجر الفني” المصرية أن بعد نجاح أغنية “ليك منوليش”، كان يتحتم عليها أن تتريث في العمل الذي يأتي بعدها، حتى تكون أفضل أو على الأقل في نفس مستواها وهذا ما جعلها تأخذ وقتها في الاختيار وتحضر عمل يليق بجمهورها الذي دائمًا كان يدعمها ويقف بجانبها.

وشددت على أن تكون الكلمات محترمة ويستطيع أي فرد من أفراد العائلة سماعها دون قلق، وتكون قصة العمل هادفة أيضًا وتناسبها، متمنية أن تقدم ديو غنائي مع الشاب خالد، ومحمد عبده وصابر الرباعي وغيرهم.

ووصفت سهيلة تكريمها في الديرجيست بالمقولة الشهيرة “ختامها مسك”، لعام مليء بالتكريمات وقالت:”إنه الشيء الذي يبرهن على أنه لدي قاعدة جماهيرية كبيرة، وهذا الأمر يرعب من افترى علي وقال إنه ليس لدي جمهور، وأشكر الله لأن جمهوري يرى أنني أستحق هذه الجوائز، وبالرغم من أن المنافسة في هذا الاستفتاء كانت قوية ومع فنانين لهم اسم ثقيل، ولكن جمهوري استطاع أن يكسب التحدي وهم من يستحقون هذه الجائزة وأشكرهم من قلبي”.

ب/ص