الرئيسية / التكنولوجيا / سوني تطلق هاتف Xperia 8 Lite بكاميرا مزدوجة

سوني تطلق هاتف Xperia 8 Lite بكاميرا مزدوجة

كشفت شركة سوني عن هاتف Xperia 8 Lite الذي يأتي في فئة الهواتف المتوسطة، ومواصفات تحاكي إصدار الشركة السابق Xperia 10 مع تغييرات في إعدادات الكاميرة، على أن يتوفر للحجز المسبق اليوم بسعر 280 دولار.

يتميز هاتف Xperia 8 Lite بشاشة LCD بحجم 6 إنش، وجودة عرض Full HD بلس، كما يتميز بأبعاد 21:9، أيضاً يدعم الهاتف رقاقة معالج Snapdragon 630 المميزة بدقة تصنيع 14 نانومتر.

كما يضم الهاتف إعدادات مزدوجة في الكاميرا الخلفية بتصميم صغير الحجم، مع مستشعر رئيسي بدقة 12 ميڤا بيكسل وفتحة عدسات، ومستشعر بدقة 8 ميڤا بيكسل وفتحة عدسات f/2.4، بينما جاء هاتف الشركة السابق Xperia 10 بمستشعر رئيسي بدقة 13 ميڤا بيكسل وفتحة عدسات f/2.0، ومستشعر بدقة 5 ميڤا بيكسل، وفتحة عدسات f/2.4 لعمق التصوير.

وتؤكد سوني في الإعلانات الترويجية لهاتف Xperia 8 Lite على مميزات الكاميرا الثانوية في الهاتف التي تتميز بدقة 8 ميڤا بيكسل، حيث من المتوقع أن تدعم عمق التصوير بترقية وكفاءة أفضل لإبراز موضوع التصوير، كما تدعم الكاميرا تكبير بصري حتى مرتين.

أيضاً يأتي هاتف Xperia 8 Lite بكاميرا أمامية بدقة 8 ميڤا بيكسل وفتحة عدسات f/2.0، كما يضم الهاتف مدخل 3.5مم للسماعات، ومنفذ USB-C في الجزء السفلي من الهاتف، كما يدعم الهاتف بطارية بقدرة 2870 mAh، إلا أن الهاتف ينطق بإصدار Android Pie في نظام التشغيل.

وتقدم سوني هاتف Xperia 8 Lite بسعر 280 دولار للنموذج الذي يتميز بذاكرة عشوائية 4 جيڤا بايت رام، وسعة تخزين 64 جيڤا بايت، على أن يتوفر الهاتف باثنان من الإختيارات في الألوان هما الأسود والأبيض.