الرئيسية / التكنولوجيا / طابعة Fujifilm Instax Share SP-2 تمكنك من طباعة صور الهاتف في 10 ثواني!

طابعة Fujifilm Instax Share SP-2 تمكنك من طباعة صور الهاتف في 10 ثواني!

 طابعة الهواتف الذكية Instax Share SP-2 تمكنك من تحويل أي صورة موجودة على هاتفك أو الجهاز اللوحي الخاص بك إلى نسخة مطبوعة فورية وتكلفتها فقط 200دولار،

ولكي تتمكن من استخدامها ستحتاج فقط إلى هاتف ذكي عليه النسخة الجديدة من تطبيق Share المتاح لكلا من أنظمة اندرويد و iOS. الطابعة ستقوم بالاتصال بشبكة واي فاي المتصل بها هاتفك الذكي، كل ماعليك فعله بعد ذلك فتح التطبيق وإرسال الصور إلى الطابعة.

تحتوي هذه الطابعة على 10 أفلام جاهزة لطباعة الصور عليها مثلما يوجد في كاميرا Fujifilm_s Instax Mini وهذه الأفلام يمكن الحصول على اثنين منها بسعر 20دولار، أبعاد هذه المطبوعات صغيرة إلى حد ما  (86 by 54 mm) أي 3.4 إلى 2.1 بوصة على الرغم من أن الحجم الأصلي للصورة (62 by 46 mm) أي 2.4 إلى 1.8 بوصة.

طابعات Share SP-2 ليست رخيصة كما هو متوقع، ولكن الفائدة منها هي أنه خلاف استخدام كاميرا Instax Mini لا يتم إهدار الكثير من المطبوعات عند استخدام الطابعة والحصول على الصور من الهاتف مباشرة، تم تحديث التطبيق الخاص بالطابعة مع توفير الكثير من الفلاتر والإعدادات وإمكانية ضبط السطوع والتباين التي تريد الصور المطبوعة أن تكون عليها.

صرحت شركة Fujifilm أنها تستخدم نظام تعرض بالليزر جديد لطباعة الصور فقط في 10 ثواني، وهي ليست بسرعة كبيرة مقارنة بطابعة SP-1 السابقة التي كانت تستغرق 16 ثانية فقط.تصميم طابعة Share SP-2 الجديدة جديد كليًا لكي تتناسب مع تصميم الهواتف الذكية العصري.