الرئيسية / رياضي / عطال ووناس مرشحان لمزاملة صلاح في ليفربول

عطال ووناس مرشحان لمزاملة صلاح في ليفربول

يملك ليفربول، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، العديد من اللاعبين الموهوبين، بينهم المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، لكن موقع “غول” نشر تقريرا موسعا عن بعض اللاعبين الأفارقة المميزين إلى جوار صلاح وماني، يمكن أن يضمهم النادي الإنجليزي أيضا.

وتضمن التقرير اسم لاعبين جزائريين يرى الانجليز بأنهما قادران على اللعب في ليفربول، أولهم آدم وناس الجناح الأيمن لنيس الفرنسي، وقال معد التقرير بخصوصه:”قد لا يكون الأكثر إنتاجا حتى الآن، ومع ذلك فهو يقدم الإبداع ويمكن الاعتماد عليه”، وتابع:”الدولي الجزائري كان في حالة جيدة جدا قبل توقف الدوري الفرنسي أيضا، حيث سجل هدفين وصنع ثلاثة في أربع مباريات.

وناس الفائز بلقب كأس الأمم الإفريقية 2019 مع الجزائر في مصر، لن يقف عند هذا الحد، ويمكنه التطور تحت قيادة كلوب”، أما اللاعب الثاني فهو يوسف عطال وزميل وناس في نيس، وحمل التقرير بخصوصه:”خضوعه لجراحة في الركبة، في ديسمبر الماضي لم يقلل من قيمته..ألكسندر أرنولد يلعب أساسيا بدون منازع في مركز الظهير الأيمن، وبالتالي يفقد الفريق الكثير لغيابه، لكن عطال يبدو بديلا مناسبا للغاية للدولي الإنجليزي، ويمكنه التنافس معه بقوة”. وتابع:”غالبا ما يُجبر كلوب على الاعتماد على جو غوميز في الجانب الأيمن عند إصابة أرنولد، لكن في وجود عطال سيكون بديلا مناسبا، ولن تكون هناك حاجة لغوميز”.

أمين. ل