الرئيسية / وطني / على ان يحدد تاريخ تنظيمه لاحقا .. تأجيل المعرض الوطني للمنتجات الفلاحية والغذائية

على ان يحدد تاريخ تنظيمه لاحقا .. تأجيل المعرض الوطني للمنتجات الفلاحية والغذائية

الجزائر -أعلنت الشركة  الوطنية للمعارض “سافكس” تأجيلها المعرض الوطني للمنتجات الفلاحية والغذائية، الذي كان من  المزمع تنظيمه بداية من يوم 23 الى غاية 27 سبتمبر، بقصر المعارض الصنوبر البحري، مرجعة سبب التأجيل لأمور تنظيمية.

و أفاد بيان للشركة الوطنية للمعارض، أن الطبعة الأولى للمعرض الوطني للمنتجات الفلاحية و الغذائية، التي كانت مقررة تنظيمها مابين  23 الى غاية 27 سبتمبر، قد أجلت لأسباب تنظيمية، على ان يحدد تاريخ تنظيمها في وقت لاحق.

وقد أرجعت  بعض المصادر من الشركة ، سبب الإلغاء إلى مخاوف من تفشي كوفيد 19 ، في حين أن هذه النقطة تسببت في عزوف العارضين على القدوم إلى المعرض بعدما كان مبرمج اكثر من 150 عارض.

وللإشارة فالمعرض الوطني للمنتجات الفلاحية و الغذائية، الذي ينظم في طبعته الأولى، كان من المتوقع ان يستقطب العديد من المشاركين من مختلف ولايات الوطن، قصد عرض منتجاتهم من مختلف الانواع والأصناف، خاصة وانه يأتي  بعد حالة من الجمود الذي شهدته مختلف القطاعات الإقتصادية،  ليؤجل  كغيره من المعارض الأخرى التي كان من المزمع تنظيمها، بسبب فيروس كورونا والتخوف من عودته، وتسجيل حالات جديدة، بعدما عرفت  الجزائر تراجع لعدد الحالات، خلال الفترة الأخيرة، الذي يعد مؤشر إيجابي على عودة الحياة لطبيعتها، بعد غلق دام لأشهر عديدة.

نادية حدار