الرئيسية / محلي / فتح 22 شاطئا مسموحا للسباحة ابتداء من 15 أوت ببومرداس

فتح 22 شاطئا مسموحا للسباحة ابتداء من 15 أوت ببومرداس

أطلقت مصالح ولاية بومرداس على غرار باقي ولايات الوطن، عمليات تنظيف واسعة للعديد من الشواطئ المسموح بها السباحة التي سيتم فتحها في وجه المصطافين، ابتداء من 15 أوت الجاري، مع احترام كل التدابير الوقائية من أجل مواجهة تفشي فيروس “كورونا” المستجد.

وفي هذا السياق، أكد مدير السياحة و الصناعة التقليدية لولاية بومرداس السيد “عبيدي الوردي”، أنه سيتم افتتاح 22 شاطئا مسموحا للسباحة ابتداء من 15 أوت الجاري عوضا عن 47 شاطئا الذي كان مفتوحا خلال موسم الاصطياف الفارط.

مضيفا أن موسم الاصطياف لهذه السنة مغاير للسنوات الفارطة، أين تم تأجيل فتحه بسبب تفشي فيروس “كورونا”، ليتم إقرار فتح 22 شاطئا مسموحا للسباحة فقط في وجه المصطافين، أين سيتم ضبط إجراءات صارمة فيما يخص التباعد الاجتماعي لمنع انتشار وباء “كوفيد 19″، إلى جانب تسخير عناصر الأمن لفرض تلك الإجراءات على المصطافين مع تغريم كل المخالفين لها، من أجل مجابهة تفشي فيروس “كورونا”.

كما سيتم تسخير عناصر الحماية المدنية

وأعوان حراسة الشواطئ حصريا عبر 22 شاطئا مسموحا للسباحة فقط، أين تتوزع التي سيتم فتحها في وجه المصطافين ابتداءا من 15 أوت 2020 على كل من بومرداس وسط التي سيتم فتح فيها 06 شواطئ، زموري 04 شواطئ، بودواو البحري 03 شواطئ وكاب جنات كذلك سيتم فتح فيها 03 شواطئ، وفتح شاطئ واحد فقط بكل من بلدية دلس، الثنية، قورصو، سيدي داود، أعفير ولقاطة .

 

أيمن. ف