الرئيسية / ثقافي / فنانون يتحدثون لـ “الموعد اليومي” عن اقتناء لقاح فيروس كورونا.. إجماع على ضرورة تخصيص المال لشرائه لإنقاذ حياة الناس

فنانون يتحدثون لـ “الموعد اليومي” عن اقتناء لقاح فيروس كورونا.. إجماع على ضرورة تخصيص المال لشرائه لإنقاذ حياة الناس

بمجرد الاعلان عن نجاح اللقاح المضاد لفيروس كورونا، كانت الجزائر السباقة في الاعلان عن شرائه لإنقاذ حياة البشر من هذا الفيروس الفتاك الذي أودى بحياة الكثيرين .وفي هذا الموضوع تحدث بعض الفنانين لـ “الموعد اليومي”.

نوال زعتر

قرار إيجابي جدا من الدولة لإنقاذ شعبها

لا يختلف اثنان في كون كورونا أدخل كل شعوب العالم بما فيها الجزائر في دوامة من القلق والخوف من هذا الفيروس الفتاك الذي أودى بحياة مئات الآلاف من البشر في العالم، والجزائر بذلت قصارى جهدها لحماية شعبها منه وسخرت مختلف الإمكانيات لمحاربته، وبمجرد الاعلان عن إيجاد الدواء لهذا الفيروس، كانت الجزائر سباقة لاقتنائه، وهذه خطوة إيجابية من الدولة الجزائرية لإنقاذ شعبها من خطورة هذا الفيروس.

موني بوعلام

قرار صائب وفي أوانه

 

رغم أن الجزائر تمر بظروف اقتصادية صعبة وأزمة مالية، لكنها لم تتأخر عن توفير كل الإمكانيات لحماية شعبها من خطورة فيروس كورونا، بدليل أنها كانت السباقة لاقتناء اللقاح المضاد للفيروس،  وهذا قرار صائب سينقذ حياة الناس، كما أنصح الجزائريين بضرورة الالتزام بشروط الوقاية لمحاربة هذا الوباء بصورة نهائية.

محمد عزون

خطوة إيجابية جدا

 

إن خطورة فيروس كورونا كانت جلية على كل دول العالم وليس الجزائر فقط، والدولة الجزائرية بذلت قصارى جهدها لحماية شعبها من هذا الفيروس وسخرت كل إمكانياتها لاقتناء اللقاح المضاد للفيروس، وهذه خطوة إيجابية جدا لابد من دعمها وضرورة تطبيق التدابير الاحترازية المتخذة لمحاربة هذا الفيروس.

الشابة سهام

من واجب الدولة حماية شعبها من هذا الفيروس

فيروس كورونا عدو خفي اجتاح العالم بأكمله بما فيه الجزائر، وهذه الأخيرة حاربت الفيروس بكل الإمكانيات المتوفرة، آخرها التفكير في شراء اللقاح وهذه خطوة إيجابية جدا تستحق الدعم وعلى الجزائريين تطبيق التدابير الاحترازية لمحاربة هذا الفيروس.

كلمتهم: حورية/ ق