الرئيسية / ثقافي / في مسلسله الجديد.. محمد رمضان يجسد شخصية أخطر مجرم في تاريخ مصر

في مسلسله الجديد.. محمد رمضان يجسد شخصية أخطر مجرم في تاريخ مصر

 

كشف الفنان المصري محمد رمضان عن مظهره في مسلسله الجديد “موسى”، المقرر أن ينافس به في موسم رمضان 2021، وذلك بعد تأجيله العمل على مسلسل “الإمبراطور”، الذي سيجسد فيه شخصية الفنان الراحل أحمد زكي.

وشارك رمضان متابعيه بوستر غير رسمي للمسلسل التليفزيوني الجديد، حيث ظهر فيه بشخصية رجل صعيدي يرتدي صديري يُبرز عضلاته المفتولة، ويحمل في يديه عصا غليظة.

ووفقاً لما ذكرته تقارير فنية، فإن الفنان المصري سيلعب شخصية “خُط الصعيد” في مسلسل “موسى”، والذي كان أحد أشهر المجرمين في تاريخ مصر، وأثار الرعب في منطقة الصعيد بعد تشكيله عصابة من المطاريد.

وأشارت التقارير إلى أن مسلسل “موسى” من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، مضيفة أنه من المقرر البدء في تصويره في أواخر أكتوبر القادم.

وكان رمضان قد أعلن في وقت سابق عن تأجيل تصوير مسلسل الإمبراطور، الذي يرصد قصة حياة الفنان المصري الراحل أحمد زكي، حيث كان من المفترض أن يخوض به السباق الرمضاني القادم.

وقال الفنان الشاب إن مسلسل أحمد زكي تم تأجيله لحين حل بعض المشاكل مع الورثة، مشيراً إلى أن المسلسل يقوم بكتابته بشير الديك، الذي كان من الأصدقاء المقربين للفنان الراحل.

وقد أثار إعلان محمد رمضان لتحضيره مسلسلاً عن أحمد زكي جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تباينت ردود الفعل ما بين مؤيد لاختيار الفنان الشاب لتجسيد شخصية الفنان الراحل، وما بين من اعترض على هذا الأمر، معتبرين أنه لا يصلح لهذا الدور.

جدير بالذكر أن الفنان المصري محمد رمضان حقق نجاحاً كبيراً خلال شهر رمضان الماضي، حيث نافس بمسلسله “البرنس”، الذي نال إشادة واسعة من الجمهور والنقاد.

ولعب رمضان في المسلسل دور رجل يجد نفسه مسؤولاً عن عائلته بعد وفاة والده، ما ينتج عنه مشكلات أسرية حادة بينه وبين أشقائه، الذين يقومون بتوريطه في قضية تُدخله السجن، وعندما يخرج يقوم بالانتقام منهم.

وشارك في بطولة مسلسل “البرنس” كل من: أحمد زاهر ونور وروجينا وإدوارد ومحمد علاء، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

ق/ث