الرئيسية / رياضي / محرز يشتاق لليستر سيتي حسب الحارس شمايكل

محرز يشتاق لليستر سيتي حسب الحارس شمايكل

يُطارد كابوس رحيل النجوم جماهير نادي ليستر سيتي مع نهاية كلّ موسم، بعدما غادر نغولو كانتي وتبعه درينك ووتر ثم النجم الجزائري رياض محرز، ليضاف المدافع الدولي الإنجليزي بن شيلوال، الذي أضحى قريباً جداً من الرحيل والانتقال نحو نادي تشيلسي.

وفضّل الحارس الدانماركي بيتر شمايكل أن يخرج بتصريحات يطمئن فيها محبي “الفوكسيز”، في حديثه عن مستقبل الفريق بصحيفة “ذا صن”، إذ قال:”عندما ألعب ضد محرز أو كانتي، فإنهما يخبراني باشتياقهما لأجواء ليستر، ويتذكران الأوقات الجميلة التي عاشاها هناك”، ثم أضاف:”يأتي محرز لغرف تغيير الملابس عندما نلعب ضدهم بمانشستر، ويقول لنا إنّه سعيد في فريقه الجديد، لكنه لا يخفي اشتياقه لنا وخاصة الروح والأجواء التي كان يعيشها معنا”.

واعتبر شمايكل أن ما يجعل ليستر نادياً فريداً من نوعه هو العلاقات الطيبة بين اللاعبين، فصرّح:”يمنحك هذا الفريق قيماً جيدة، فلا يوجد أي نادٍ قادر على تقريب لاعبيه بطريقتنا، كما أن بعض النجوم يقررون البقاء لذلك، مثل فاردي الذي كانت لديه الفرصة للرحيل نحو أندية أقوى”.

واحتل ليستر سيتي مراكز في وسط الترتيب خلال السنوات الأخيرة، ليحقّق المفاجأة هذه المرة بمطاردته الوصيف مانشستر سيتي، واحتلاله المركز الثالث، متفوقاً على أندية عريقة على غرار تشيلسي ومانشستر يونايتد وأرسنال.

أمين. ل