الرئيسية / ثقافي / نانسي عجرم خلال الحجر المنزلي: أهتم بعائلتي وبعد كل أزمة بداية جديدة

نانسي عجرم خلال الحجر المنزلي: أهتم بعائلتي وبعد كل أزمة بداية جديدة

أكدت الفنانة نانسي عجرم خلال مداخلة لها عبر “سكايب” ضمن برنامج “منا وجر” عبر محطة “MTV” اللبنانية أنها “تقضي حياتها بشكل طبيعي في المنزل مع عائلتها خلال فترة الحجر المنزلي المفروضة على الشعب اللبناني وأغلب شعوب العالم بفعل تفشي وباء كورونا”، مشيرة إلى أنها “تقسم وقتها بين عائلتها وتعليم ابنتيها ايلا وميلا “أونلاين”، كما تلهو معهما ويعزفن على البيانو وأحيانا يرسمن”.

وتابعت “لست مع ترك الولد يفعل ما يشاء لأنك تفقد السيطرة على تصرفاته”.

واستبعدت نانسي أن تقوم أسبوعياً ببث مباشر عبر حسابها على “انستغرام” أو أن تغني مع فرقة موسيقية في منزلها كحال بعض فناني الغرب، مشيرة الى أن “فناني الغرب باستطاعتهم أداء أغنياتهم بآلة عزف واحدة، بينما أنا أحتاج إلى فرقة كبيرة، ولا يمكنني أن آتي بها إلى منزلي وإلا سأجلب الكورونا كلها” (ضاحكة).

ووعدت نانسي أن يكون لها تواصل مع الفانز بعد البث المباشر الأول الذي قامت به لأول مرة منذ بضعة أيام”، مشيرة إلى أن “الحجر المنزلي وقضاء الوقت فيه ليس سهلا وسيعلمنا أشياء كثيرة، جعلنا نقترب من بعضنا أكثر ونفكر بأمور صغيرة باتت قيمتها كبيرة بالنسبة لنا”.

وعن امكانية طرحها لأي أغنية قريبا، استبعدت نانسي حصول ذلك وقالت “كنت أحضر ألبومي قبل الكورونا ولكن ليس هو الذي يشغل بالي حالياً، وسعيدة بالأغنيات وبتعاوني مع أشخاص جدّد، ولكن همنا ليس الغناء الآن، فهناك أشخاص من دون عمل”.

ق/ث