الرئيسية / ثقافي / نشوى مصطفى تفتح النار على الطالبة الإخوانية الأولى في مصر

نشوى مصطفى تفتح النار على الطالبة الإخوانية الأولى في مصر

 بعد دفاعها عن الطالبة الإخوانية الأولى في مصر، أميرة عراقي، لعدم تكريم وزير التعليم لها، عادت الفنانة المصرية نشوى مصطفى واعتذرت عن دفاعها عنها، بل وفتحت النار عليها، وذلك بعد ظهور فيديو لها تهاجم فيه الرئيس عبد الفتاح السيسي وتعلن رفضها التكريم متوعدة بالقصاص.

 

وقالت الفنانة: “الله ينتقم من كل إخوانى كاره لوطنه وكل إخواني كان سبب في قتل شهيد من أولادنا في الشرطة والجيش والشعب ايضا – ياابنة القتلة قاتلك الله وحسبنا الله ونعم الوكيل فيك. حسبنا الله ونعم الوكيل في كل حقير أو حقيرة يكره مصر ويكره البطل الذي نجانا منكم”.

وكانت نشوى مصطفى قد طالبت وزير التربية والتعليم بتكريم الطالبة أميرة عراقي، من خلال تدوينة قالت فيها: “يبدو أن وزير التعليم متأثر بالأدب الروسي – أعظم روايات الكتاب الروس تسمى مجازاً بأدب الآباء والأبناء- وغالباً جريمة الآباء يتحملها الأبناء – برغم يقيني بأن الإخوان الإرهابيين هم الأشد عداوة لوطني وبرغم رفضي الكامل والتام لفكرهم الصهيوني – لكن أعترض على رفض وزير التعليم تكريم الطالبة الأولى على الثانوية العامة حتى وإن كان والدها إرهابي إخواني – فليس ذنبها جرائم والدها، لا يجب أن تؤخذ بذنبه طالما ليس لها نشاط ضد الوطن بأدلة تخصها”.