الرئيسية / ثقافي / هكذا هنأ النجوم جمهورهم بعيد الأضحى

هكذا هنأ النجوم جمهورهم بعيد الأضحى

حرص العديد من النجوم على تهنئة الجمهور بعيد الأضحى هذا العام، إذ تبادلوا التهنئة بهذه المناسبة. وقد نشرت الفَنّانة شيرين عبد الوهاب، تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وكتبت: “اللهم اجعلنا ممن عفوت عنهم ورضيت عنهم… عيد أضحى سعيد عليكم وينعاد عليكم بألف خير وصحة وسلامة على كل الدول العربية”.

كما هَنّأت هند صبري، جمهورها بمناسبة عيد الأضحى، ونشرت صورتها عبر حسابها على “انستغرام”، في صورة ظهرت فيها وهي تمسك بالورود، وكتبت: “عيد سعيد وكل عام وأنتم بخير”.

أمّا النجمة ليلى علوي فقد نشرت صورتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وكتبت في تعليقها عليها: “كل سنة وأنتم طيبون… عيد أضحى مبارك عليكم وكل سنة وأنتم بخير وصحة وأمان وسط كل حبايبكم”.

وبطريقته الكوميدية المعهودة، نشر الفَنّان أحمد حلمي صورة مُرَكّبة له مع خروف، وكتب تعليقاً ساخراً عليها: “اعمل نفسك ميت… اعمل نفسك ميت”، وكأنّه يُوجِّه نصيحة للخروف للهرب في هذه الليلة من الذبح كأضحية بمناسبة العيد.

كما هَنّأت الفَنّانة اللبنانية يارا جمهورها بمناسبة عيد الأضحى، ونشرت صورة لها عبر حسابها على “تويتر”، وظهرت وهي تمسك بيدها علبة حلويات، وكتبت في تعليقها عليها: “عيد أضحى مبارك عليكم.. إن شاء الله بالخير والصحّة وراحة البال وشويّة حلويات خفيفة”.

كما غَرّدت الفَنّانة سيرين عبد النور: “كل عيد أضحى وأنتم إلى الله أقرب… كل عام وأنتم بخير وصحة… عيد الأضحى… عيدكم راحة”.

فيما كتب الفَنّان كاظم الساهر، في تغريدة عبر حسابه على “تويتر”: “كل عام وأنتم بألف خير بمناسبة عيد الأضحى المبارك “، كما نشرت الفَنّانة لطيفة، صورتها عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر”، وكتبت في تعليقها عليها: “كل سنة وأنتم طيبون وبخير وكل حد يتمنى أمنية تتحقق له إن شاء الله… عيد أضحى سعيد”.

وهَنّأت الفَنّانة اللبنانية نوال الزغبي جمهورها ومتابعيها بعيد الأضحى معربة عن استيائها الشديد للأوضاع التي وصل إليها لبنان في الآونة الأخيرة، وغَرّدت الزغبي عبر حسابها الشخصي على تويتر قائلة: “كل أضحى وأنتم بخير… يأتي العيد هذا العام في جوّ من الفقر والعوز والمرض… فلعلّ اللبنانيين يقدمون كل من أوصل هذا البلد إلى هنا أضحية في العيد ليعود هذا البلد إلى سابق عهده منارة للشرق… عيد الأضحى”.

نشرت الفَنّانة المعتزلة حنان ترك، تغريدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وقالت: “أبشروا… إنّ ربنا الملك كريم إذا وعد لا يخلف… وقد وعدنا في يوم عرفة بالعتق والمغفرة… ونحن على يقين وحسن ظن بربنا… كل عام وأنتم بألف صحة وخير”.

وهَنّأت الفَنّانة روجينا الأمة العربية والإسلامية بحلول عيد الأضحى، حيث شاركت النجمة روجينا متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” بصورتين لها، معلقة: “عيد أضحى مبارك”.

وشارك الفَنّان عمرو يوسف متابعيه وجمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” صورة له، معلقاً: “كل سنة وأنتم طيبون وعيد أضحى مبارك عليكم جميعاً”.

كما حرص النجم محمد رمضان على تهنئة الجمهور بعيد الأضحى بالكمامة، إذ ارتدى كمامة مدون عليها اسمه وطالب جمهوره باتخاذ كافة التدابير الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا.