الرئيسية / عالم السيارات / هيونداي تكشف عن سانتافي 2021 الجديدة كلياً

هيونداي تكشف عن سانتافي 2021 الجديدة كلياً

كشفت شركة هيونداي عن سيارتها الـSUV الجديدة كلياً سانتافي بتصميم جذاب وميزات حديثة.

يأتي الجيل الرابع من هيونداي سانتافي لتقديم تجربة متميزة و تلبية احتياجات جميع أفراد العائلة، يتجاوز التصميم ما كان متوقعاً من السيارة فقد ابتعد قليلاً عن أسلوب هيونداي الموحد وحصلت سانتافي على هويتها الخاصة ويقول SangYup Lee نائب الرئيس الأول ورئيس مركز التصميم العالمي _قمنا بتحديث سانتافي الجديدة بميزات متميزة وجماليات جذابة من المؤكد أنها ستضيف قيمة للسيارة، فالخطوط الجريئة التي تمتد من جانب إلى آخر ومن الأمام إلى الخلف تمنح سانتافي مظهرًا متيناً وراقياً يرغب فيه عملاء سيارات SUV. إلى جانب ذلك، أضفنا العديد من الميزات والوظائف لإنشاء سيارة SUV تركز على الأسرة._

حصلت السيارة على مصابيح أمامية منخفضة إلى جانب الشبك، وتحتوي على جزء من الأضواء النهارية التي تمتد للأعلى وترسم حرف T مميز مع الجزء العلوي النحيل من المصابيح. أما الإنارة الخلفية فتأتي بتصميم متصل. في الداخل تحمل السيارة كونسول وسطي مرتفع وحرصت هيونداي على تصميم أدوات التحكم لاستخدام سهل وسلس. ولأول مرة تحصل سانتافي الجديدة بأداة التبديل بين وضعيات القيادة والتي تتضمن أوضاع القيادة على الرمل والثلج والطين بالإضافة إلى الوضعية الرياضية، والمريحة، وصديقة البيئة.

للأسف لم تكشف الشركة عن تفاصيل المحركات كاملة، ولكنها أكدت تقنيات هجينة للنسخة الأوروبية منها، كما أنها لم تؤكد موعد تدشينها في الأسواق أيضاً.