الرئيسية / ثقافي / وقوف الجمهور وزملائه معه ساعده على تجاوز محنته.. مروان قروابي يجري عملية جراحية  ناجحة على ركبته اليمنى

وقوف الجمهور وزملائه معه ساعده على تجاوز محنته.. مروان قروابي يجري عملية جراحية  ناجحة على ركبته اليمنى

في تصريح خص به الممثل مروان قروابي “الموعد اليومي” أكد في بدايته أن حالته الصحية في تحسن بعد إجرائه لعملية جراحية ناجحة على مستوى ركبته اليمنى، مضيفا أنه تابع علاجا بالأدوية قبل أن يقرر طبيبه الذي تابع حالته الصحية إجراء العملية الجراحية، وكان لدعم الجمهور وزملائه من الساحة الفنية دور كبير في الرفع من معنوياته وساعده على تجاوز محنته.

وأشار أيضا إلى أنه لم يخف ظروفه الصحية وأعلن عن إجرائه للعملية الجراحية في أوانها حتى لا تتسرب ضده إشاعات من شأنها أن تدمره نفسيا وتعقّد من حالته الصحية، كما حدث مع العديد من زملائه الفنانين .

وأضاف محدثنا أن الفنان خاصة إذا كان من الأسماء المشهورة، فهو معرض أكثر من غيره للإشاعات المغرضة، وقال:”أنا من بين الفنانين الذين تطلق ضدهم الإشاعات، ولكي لا يتم استغلال ظروفي الصحية إعلاميا، وضحت الأمر للعلن خاصة جمهوري الذي يتابعني باهتمام”.

وبخصوص الظرف الاستثنائي الذي تعيشه الجزائر بسبب جائحة كورونا، قال محدثنا: لقد مست هذه الأزمة الصحية كل العالم على غرار الجزائر، والفنان من بين فئات المجتمع الذين مسهم الفيروس الفتاك والحمد لله تماثل الجميع للشفاء من هذا الفيروس.

وفي مثل هذه الظروف التي تتطلب الحيطة والحذر والأخذ بالتدابير الوقائية المتخذة لمحاربة هذا الفيروس، لا يجب الاستهتار بهذا الفيروس الخطير على حياة البشر، فعدد الإصابات بكورونا الذي يرتفع يوميا دليل على أننا لم نكن صارمين مع التدابير الاحترازية والوقائية المتخذة لمحاربة فيروس كورونا، بل استهتار الأغلبية وراء تفشي هذا الوباء”.

وختم محدثنا دردشته معنا بقوله:”إن الفنان لايتأخر أبدا عن الوقوف إلى جانب شعبه في مختلف الظروف التي تمر بها البلد على مختلف الأصعدة، وفي مثل هذه الظروف الاستثنائية بسبب جائحة كورونا، قدم العديد من الفنانين فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي وتدخلات عبر قنوات تلفزيونية عديدة ينصحون فيها بضرورة اتباع التدابير الاحترازية والوقائية المتخذة لمحاربة تفشي فيروس كورونا، وهذا يعتبر دورا من أدوار الفنان تجاه مجتمعه، وبدوري لم أتأخر أبدا عن هذا الدور. وأتضرع إلى الله عز وجل أن يرفع عنا هذا الوباء في أقرب وقت .

كلمته: حورية / ق