الرئيسية / رياضي / ينوي تجديد عقده في أقرب وقت… مانشستر سيتي يحسم قراره بخصوص مستقبل محرز

ينوي تجديد عقده في أقرب وقت… مانشستر سيتي يحسم قراره بخصوص مستقبل محرز

حسم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي موقفه بصفة نهائية من مسألة رحيل نجمه الجزائري رياض محرز نهاية الموسم الحالي، وذلك وفقا لتقارير إعلامية، وكان موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي كشف في وقت سابق عن وجود إمكانية لانتقال الجناح الجزائري إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونفى مصدر من إدارة مانشستر سيتي، في تصريح له لصحيفة “الصن” البريطانية، شائعة رحيل محرز لأي فريق، مؤكدا أن الأخير سيشكل إحدى الأوراق التي سيعول عليها “السماوي” خلال الموسم المقبل. وكشفت الصحيفة نفسها أنّ ثقة فريق مانشستر سيتي في محرز لن تتوقف عند هذا الحد، بل إنّ إدارة الفريق ترغب كذلك في تجديد عقده، رغم تبقي 3 سنوات على نهايته، إلا أنها لا تريد فتح المفاوضات مع وكيل أعماله في الفترة الحالية، بل ترغب في تأجيل هذه الخطوة إلى العام المقبل، أي مع تبقي عامين على عقد صاحب الـ29 عاماً.

ونقلت الصحيفة البريطانية تصريحاً لأحد مصادرها من مانشستر سيتي الذي يتحدث عن وضعية محرز بقوله:”هناك اهتمام بمحرز، وليس لدينا أي نية في السماح له بالانتقال إلى أي فريق آخر”. وتابع المصدر:”محرز أخبر بيب غوارديولا بأنّه سعيد للغاية، خاصة بعد تحسّن وضعيته هذا الموسم، إذ أصبح يُشارك بكثرة في تشكيلته، بدورنا نحن مرتاحون له، والعام المقبل سنناقش معه عملية تجديد العقد لفترة إضافية”، وكشف المصدر ذاته أن محرز سعيد للغاية في مانشستر سيتي، خاصة أنه تمتع بوقت لاعب كافٍ خلال الموسم الحالي.

وشارك النجم الجزائري في 23 مباراة خلال النسخة الحالية من  “البريمييرليغ”، أسهم خلالها في 17 هدفا ما بين صناعة وتسجيل، ويخوض محرز ثاني مغامرة له في كرة القدم الإنجليزية، بعد تجربة سابقة مع نادي ليستر سيتي قاده فيها للفوز لأول مرة في تاريخه بلقب الدوري الإنجليزي.

أمين. ل