الرئيسية / التكنولوجيا / Vivo تعلن عن أحدث إصداراتها من الهواتف الذكية Vivo X7 وX7 Plus

Vivo تعلن عن أحدث إصداراتها من الهواتف الذكية Vivo X7 وX7 Plus

أعلنت شركة Vivo عن إصداراتها الجديدة من هواتف Vivo X7 وX7 Plus التي تجمع فيها الكثير من مواصفات الهواتف التي أطلقت هذا العام من صانعي الهواتف في الصين.

بالرغم من أن شركة Vivo الصينية تستهدف الأسواق المحلية للشركة بأحدث إصداراتها من الهواتف الذكية في هاتفي Vivo X7 وX7 Plus إلا أنها فضلت أن تطلق تصاميم لإصداراتها الجديدة تضم أفضل ما تميزت به هواتف

عمالقة تصنيع الهاتف في الصين من Huawei, Xiaomi وأيضاً OPPO.

وتأتي هواتف Vivo X7 وX7 Plus من الشريحة فوق المتوسطة مع تصميم معدني وخطوط antenna واختياران للألوان هما الوردي، والذهبي بتصميم أنيق يستهدف الشباب كما أنه يباع بأسعار معقولة في الصين حيث يبلغ سعره 2500يوان أي ما يعادل 375دولار.

ولا تختلف مواصفات إصداري Vivo بشكل كبير، حيث تأتي الاختلافات في حجم أكبر للشاشة في هاتف Plus بنسبة نصف أنش، كما ترتفع قدرة البطارية في الهاتف بنسبة 1000mAh أكثر عن هاتف Vivo X7، كما يأتي هاتف Vivo X7 Plus مع مستشعر للكاميرا بدقة 16 ميجا بيكسل في كلاً من الكاميرة الأمامية والخلفية.

بينما تتغير الكاميرا الأمامية في هاتف Vivo X7 التي تصل إلى دقة 13 ميجا بيكسل، وتأتي الكاميرا الخلفية بدقة 16 ميجا بيكسل، كما تأتي الهواتف برقاقة معالج سناب دراجون 652 من كوالكوم، وذاكرة عشوائية 4جيجا بايت رام، مع ذاكرة داخلية تصل إلى سعة 128 جيجا بايت.

ويصل حجم شاشة Vivo X7 إلى 5.2 أنش بسماكة 7.2مم، مع بطارية 3000mAh، والنموذج Vivo X7 Plusيأتي مع شاشة بحجم 5.7 أنش كما تدعم الهاتف بطارية بقدرة 4000mAh، مع خاصية الشحن السريع.